صحافة العرب:
2024-09-16@20:50:33 GMT

البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد، ،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان يرفع جلسته إلى ظهر الغد وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية

رفع الدنماركي راسموس هوجارد التحدي على لقب بطل الموسم الذي يحمل شعار «السباق إلى دبي» في جولة دي بي ورلد للجولف، بعدما اقتنص فوزاً مثيراً على حساب روري ماكلروي في بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة.
وفيما كانت المجريات تسير لصالح ماكلروي حامل لقب «السباق إلى دبي»، الذي كان يتصدر بفارق مريح مطلع الجولة الرابعة والأخيرة أمام جماهيره مع إقامة المنافسات على الملعب الوطني في إيرلندا الشمالية، عاد هوجارد بقوة لينهي المنافسات بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.
ويعتبر هذا اللقب الخامس لهوجارد صاحب الـ 23 عاماً، في جولة دي بي ورلد، الذي تقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بعدما كسب 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب «السباق إلى دبي»، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وسينقل الثنائي الصراع بينهما إلى «البلاي أوف» الختامي، الذي يقام بنظام جديد أكثر قوة ومشاركة لنجوم اللعبة، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
وتضم روزنامة جولة دي بي ورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، وتقام منافساتها تحت شعار «السباق إلى دبي».
يذكر أن بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، أقيمت ضمن سلسلة «باك 9»، إذ يشهد الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد يشهد إقامة بطولات ضمن سلسات دولية لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار، قبل أن يختتم الموسم في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • البرلمان العراقي ينهي قراءة قانون العفو العام ويرفع جلسته ليوم غد
  • مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة التعديل الثاني لقانون العفو العام ويرفع جلسته
  • مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • الحريري هنأ بـالمولد النبويّ: أسأل الله أن يرفع هذه الغُّمةَ عن فلسطين ولبنان
  • جزء في الدجاج يرفع نسبة الكوليسترول بالدم.. احذر تناوله