شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربية، أعلن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي في إطار .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي...

أعلن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي في إطار البطولة العربية في المواجهة التي ستقام اليوم الأثنين الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجارى.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت الإمارات.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي

وشهد تشكيل الزمالك تواجد حاتم سكر منذ بداية المباراة في خط الدفاع، مع مصطفي الزناري ومحمد عبدالغني مع تواجد حسام عبدالمجيد على دكة البدلاء، وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي  – محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم  وعمر جابر  وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار"  ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر   وناصر منسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح

رد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، على الأنباء التي يرددها بعض الإعلاميين على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن هذه المعلومات المغلوطة عارية تماماً من الصحة، وأن الوزارة ملتزمة بتطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الأندية الرياضية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة لا تقدم أي دعم مالي لاية أندية تتعلق بنشاط كرة القدم.

وأكد المتحدث الرسمي، على أن الوزارة حريصة على إيضاح الحقائق أمام الرأى العام لمواجهة مثل هذه الشائعات التى يرددها البعض بهدف إثارة الشائعات والفتن بين الجماهير المصرية فضلا عن كونها أحد أهم الأسباب في نشر التعصب الكروي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • بعدة مفاجآت.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي