أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 12 مليون جنيه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

اقرأ أيضًاوفاة طالبة العريش نيرة صلاح.. طريقان أمام المتهمين للنجاة من الحبس (صور)

انتداب المعمل الجنائي لكشف أسباب حريق داخل شقة سكنية بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الاتجار بالعملات الاتجار بالنقد الداخلية النقد حوادث حوادث الأسبوع مافيا مافيا العملات

إقرأ أيضاً:

بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 19 متهمًا بحيازة «كوكتيل مخدرات» قيمتها 24 مليون جنيه، بضربة أمنية مكبرة بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1000 قرص مخدر لعقار التامول.

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 24 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما 1.5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهم «9.750 كيلو جرام من مخدر البودر الخام الاصطناعي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات».

وتم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1.9 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وأيضا تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وكذلك ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الأستروكس و200 قرص مخدر لعقار الترامادول وسلاح أبيض.

ونجحوا في ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وفرد خرطوش، وأيضا ضبط عنصر إجرامي، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فضلا عن ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًرجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار فى عملة بالسوق السوداء بقيمة 9 ملايين جنيه
  • ضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه