شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “إغاثي الملك سلمان” يوزّع 36.2 طن من السلال الغذائية بولاية الخرطوم، كشف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن توزيع فرقه الإغاثية 36 طنًا و225 كيلوجرامًا من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إغاثي الملك سلمان” يوزّع 36.

2 طن من السلال الغذائية بولاية الخرطوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إغاثي الملك سلمان” يوزّع 36.2 طن من السلال الغذائية...
كشف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن توزيع فرقه الإغاثية 36 طنًا و225 كيلوجرامًا من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 7.384 فردًا. يأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) في جمهورية السودان للتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إغاثي الملك سلمان” يوزّع 36.2 طن من السلال الغذائية بولاية الخرطوم وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إغاثی الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز

المناطق_واس

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 370 حقيبة إيوائية و100 خيمة في مديرية موزع بمحافظة تعز، استفاد منها 2220 فردًا بواقع 370 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان 5 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان 5 أكتوبر 2024 - 10:37 صباحًا

ويأتي ذلك امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية بمحافظة مأرب
  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • “إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن 
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان