صحافة العرب:
2024-10-05@13:33:52 GMT

حلقة عمل حول منصة «تطوير»

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

حلقة عمل حول منصة «تطوير»

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن حلقة عمل حول منصة تطوير، مسقط ـ الوطن عقدت هيئة تنظيم الاتصالات حلقة عمل مع المختصين في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني حول منصة تطوير ، التي تسعى إلى تقديم خدمة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلقة عمل حول منصة «تطوير»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلقة عمل حول منصة «تطوير»

مسقط ـ «الوطن»: عقدت هيئة تنظيم الاتصالات حلقة عمل مع المختصين في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني حول منصة «تطوير»، التي تسعى إلى تقديم خدمة شفافة ومرنة في مجال التطوير العقاري لتنمية القطاع وإثرائه. وتضمنت الحلقة استعراض معلومات عن المنصة وأهدافها وسبل تفعيلها بكفاءة، ومناقشة سبل التعاون بين الجانبين في مجال التقنيات الرائدة في الخدمات الرقمية بما يكفل تعزيز وتطوير المنصة. وتعتبر منصة «تطوير» من المنصات الآمنة وسهلة الاستخدام، والتي تمكن المواطن والمطور العقاري وشركاءهم من إنجاز معاملاتهم تحت سقف مركز خدمات التطوير العقاري، من خلال الخدمات الموحدة المرتبطة مع الجهات ذات العلاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلقة عمل حول منصة «تطوير» وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار

بغداد اليوم - بغداد

أفادت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، بتنفيذ عمليات ضبط في مديريتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار أسفرت عن تنفيذ أمر قبض وضبط لأربعة متهمين على خلفية حدوث تزوير وتعقيب معاملات. 

وقالت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"،، إن "فريق عمل مكتب تحقيق ذي قار قام بتنفيذ مذكرة القبض الصادرة بحق ثلاثة من موظفي دائرة التسجيل العقاري الثانية في المحافظة، على خلفية تزويرهم كتبا خاصة بتمليك 42 قطعة أرض إلى أشخاص غير مستحقين في مديرية بلدية الناصرية؛ استنادا إلى كتب تمليك مزورة غير صادرة عن مديرية البلدية، كما تمكن الفريق من ضبط الأوليات الأصلية الخاصة بالتمليك".

واضافت الهيئة، "على صعيد آخر تمكن الفريق الميداني الأول في المكتب، الذي انتقل إلى مديرية ضريبة ذي قار، بضبط متهم بالجرم المشهود أثناء قيامه بتعقيب معاملات تعود لمواطنين دون وكالات رسمية".  

ولفتت إلى "تنظيم محضرين أصولين في العمليتين، وعرضهما رفقة المتهمين أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق ذي قار المختصة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادتين (240 ،340) من قانون العقوبات".


مقالات مشابهة

  • ذي قـار.. تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة 
  • النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين بدائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • ذي قار.. القبض على موظفين في التسجيل العقاري والضريبة بتهمة التزوير
  • النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • النزاهة تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • جيهان أنور لـ«الوطن»: صورت حلقة واحدة من مسلسل «كنبة حبشي» وارتديت الحجاب
  • افتتاح شركة ريف للتطوير العقاري في دبي
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لـ«الوطن»: الخريجون قادرون على تطوير المعدات وتأمينها فنيًا
  • تراجع أسعار الرهن العقاري ينعش سوق الإسكان في بريطانيا
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة