صحافة العرب:
2024-10-18@16:27:29 GMT

ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟، أبلغ رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الوزراء المجتمعين للبحث في موازنة 2023, بأن هناك مشروع قانون يرمي إلى الإقتراض بالعملة الأجنبية من .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟

أبلغ رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الوزراء المجتمعين للبحث في موازنة 2023, بأن هناك مشروع قانون يرمي إلى الإقتراض بالعملة الأجنبية من مصرف لبنان لتمويل القطاع العام وسيتم توزيعه عليهم على أن يناقش في وقت قريب.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا أبلغ ميقاتي الوزراء؟ وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير: نتنياهو أبلغ الولايات المتحدة لن نهاجم المنشآت النووية في إيران

الولايات المتحدة – أفادت صحيفة “واشنطن بوست” أن إسرائيل تعتزم مهاجمة منشآت عسكرية في إيران. وبحسب التقرير، فإن التخفيف الواضح لموقف نتنياهو جاء بعد أن قرر بايدن إرسال نظام الدفاع الجوي ضد الصواريخ الباليستية.

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الليلة (الثلاثاء) أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أبلغ الرئيس الأمريكي جو بايدن في محادثتهما الأسبوع الماضي أنه في إطار رد إسرائيل على الهجوم الصاروخي الباليستي الإيراني، ينوي ضرب منشآت عسكرية في إيران وليس النفطية والمنشآت النووية.

يزعم التقرير أن خطة إسرائيل لمهاجمة مواقع عسكرية استقبلت في واشنطن بتنفس الصعداء. وقال المسؤول الأمريكي الذي وصف المحادثة بين نتنياهو وبايدن: “إن نتنياهو أصبح في موقع أكثر اعتدالا مما كان عليه من قبل”.

وبحسب “الصحيفة”، فإن التخفيف الواضح لموقف نتنياهو جاء بعد أن قرر بايدن إرسال منظومة الدفاع الجوي ضد الصواريخ الباليستية، وفق ما أفاد به مصدران في التقرير.

أوضح مسؤول إسرائيلي كبير مساء اليوم (الاثنين) في حديث مع i24NEWS أن الهجوم الإسرائيلي في إيران سيأتي عندما تكتمل الاستعدادات له والتنسيقات مع الولايات المتحدة. في إسرائيل مهتمون جدا أن يتم توفير أقصى حد من التنسيق مع الإدارة الأمريكية، وعدم اتخاذ إجراءات يمكن تفسيرها على أنها تدخل سياسي في الانتخابات، حيث لا توجد نية للتأثير على أي من المرشحين. ومع ذلك، فإنهم في إسرائيل يحتفظون بالحق في تقرير كيفية التصرف في نهاية المطاف.

المصدر : i24NEWS

مقالات مشابهة

  • صحيفة: السنوار أبلغ مقربيه بقراره “الخروج” للإستشهاد وأودع وصيته
  • لبنان.. ميقاتي يستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية
  • ميقاتي يستقبل رئيسة الوزراء الإيطاليّة في السرايا (صور)
  • الاعتدال الوطني اثنى على موقف ميقاتي: لبنان لن يقبل بعد اليوم أن يستمر كبش محرقة لأحد
  • ميقاتي يرفض التدخل الإيراني في الشأن اللبناني |ماذا يحدث؟
  • برلماني: تحديد 150 مجموعة سلع لتصنيعها محليا سيوفر العملة الأجنبية للبلد
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 6 ملايين جنيه
  • تقرير: نتنياهو أبلغ الولايات المتحدة لن نهاجم المنشآت النووية في إيران
  • توضيح جديد من رئيس الحكومة عن أسباب الانخفاض الكبير والمفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • هل تتعامل مصر والسعودية بالعملة المحلية في الاستثمارات؟.. مدبولي يرد