عاش ليونيل ميسي ليلة قياسية أخرى مع إنتر ميامي، إذ أحرز النجم الأرجنتيني هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة ليقود فريقه إلى سحق نيويورك ريد بولز 6-2 يوم الأحد ضمن الدوري الأمريكي.

وحقق ميسي ثلاثة أرقام قياسية في الدوري الأمريكي، الأول هو المساهمة في ستة أهداف، والثاني صناعة خمسة أهداف في لقاء واحد، أما الثالث فهو أن الأهداف الخمسة التي صنعها جاءت في شوط واحد.

شاهد ما قدمه الاسطورة ليو ميسي اليوم????

5 اسيست
1 هدف pic.twitter.com/CzcRxX49Cn

— Messi World (@M10GOAT) May 5, 2024

ونجح ميسي الفائز بجائزة لاعب الشهر في أبريل الماضي، في التسجيل وصناعة الأهداف في ست مباريات متتالية مع إنتر ميامي.

وسجل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، الشريك السابق لميسي في خط هجوم برشلونة، ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك نيويورك ريد بولز وأضاف ماتياس روخاس هدفين لإنتر ميامي.

ويقتسم ميسي وسواريز صدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف لكل منهما، ليمنحا إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي

نجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكتابه اسمه ضمن قائمة اللاعبين المسجلين لعدد ١٠٠ هدف بالقميص الأحمر وذلك بعد تسجيله هدفي انتصار النادي الأهلي على فاركو بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة بنتيجة هدفين لهدف، سجل للأهلي حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 39 و57 من المباراة، فيما قلص جيفرسون إينكادا الفارق لصالح فاركو بهدف في الدقيقة 59، من مواجهة الجولة 28 في البطولة.

ليحتل أصحاب الرداء الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق 15 نقطة و6 مباريات أقل عن بيراميدز متصدر الترتيب.

حسين الشحات يصل للهدف رقم ١٠٠ مع الأهلي

وبتسجيل حسين الشحات الملقب بالنينجا الهدف الأول لفريقه في شباك فاركو وصل نجم الأحمر للمساهمة التهديفية رقم 100 في مسيرته مع الأهلي، خلال 222 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية.

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

حيث جاءت مساهماته التهديفية، بواقع 56 هدفًا و45 أسيست، بعد الهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة 57 من المباراة التي حملت الرقم 222 في مشوار اللاعب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير 2019.

فيما وصلت مساهماته التهديفية للرقم 55، بواقع 30 هدفًا و25 تمريرة حاسمة، خلال 120 مباراة في بطولة الدوري.

بطولات الشحات مع الأهلي

وتوج الشحات بعدد ١٥ لقبًا منذ انضمامه لزعيم إفريقيا خلال الميركاتو الشتوي لموسم 2019 / 2020 ومن أبرزها دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • «التضامن»: تسجيل 5 أرقام قياسية جديدة بموسوعة جينيس للكشف المبكر 
  • أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»