شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لبحث الاساءة للقرآن بدء أعمال الاجتماع الوزاري الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي، شبكة انباء العراق،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبحث الاساءة للقرآن.. بدء أعمال الاجتماع الوزاري الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبحث الاساءة للقرآن.. بدء أعمال الاجتماع الوزاري...

شبكة انباء العراق ..

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبحث الاساءة للقرآن.. بدء أعمال الاجتماع الوزاري الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مجلس إدارة غرفة الملاحة بتشكيله الجديد، وذلك لبحث سُبُل التعاون لحل بعض المشكلات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب التوكيلات والعاملين بها.

في البداية رحب محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة غرفة الملاحة مقدماً لهم التهنئة علي ثقة الجمعية العمومية في المجلس، ومؤكداً على الدور الكبير لأصحاب التوكيلات الملاحية وكل المهن المتعلقة بالعمل في البحر بإعتبار بورسعيد محافظة ساحيلية وبها العديد من الأنشطة.

ومن جانبه قدم النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة، الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته التي يبذلها في جميع الملفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل فى مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر القادم وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الغرفة تنتهج برنامج نشط في صناعة ودعم صناعة النقل البحري ببورسعيد

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيتم إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن تم التصديق علي ذلك من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • انباء متضاربة عن وصول جثمان نصر الله إلى النجف
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل وفدًا من منظمة "إيسيسكو" لبحث سبل التعاون
  • محافظ القليوبية: تشكيل فريق لبحث وتعظيم الفرص الاستثمارية
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • السبتي يستعرض التعاون مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون