‏أكد وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، بدر آل الشيخ، أنه لا توجد حسابات للأئمة والمؤذنين بالحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
‏وأوضح أن ما توجد من حسابات فهي وهمية غير رسمية، لا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة والمؤذنين، مشددًا على أنه لا صحة لما ينشر في هذه الحسابات المنتحلة.حسابات منتحلة‏وقال: إن الرئاسة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة مع الجهات المعنية؛ بحق هذه الحسابات المنتحلة، صيانة لحقوق الملكية الفكرية، والحد من الجرائم الإلكترونية.


أخبار متعلقة "الأرصاد" يكشف خريطة الطقس على الرياض حتى الاثنين"ميدياثون" الحج والعمرة.. اعرف المشاريع المتأهلة وموعد النتائج الختامية‏وحذر عموم متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من الانسياق وراء هذه الحسابات المنتحلة، وما ينشر فيها، مطالبًا الجميع بالتحري والتثبت، والاعتماد على الحسابات الرسمية لرئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن عبدالعزيز العمري مكة المكرمة الشؤون الدينية رئاسة الشؤون الدينية الحرمين الشريفين أئمة الحرمين

إقرأ أيضاً:

فنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها

حررت الفنانة “ر. ا” بلاغا بمديرية أمن الجيزة يفيد بتضررها من حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تنشر صورها الخاصة مصحوبة بعبارات تشهير.

وتلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الجيزة، مفاده تقدم الفنانة شهيرة ببلاغ ضد حسابات "فيسبوك" تشهر بها.

وقالت الفنانة، فى بلاغها، إن عددا من الحسابات قامت بنشر صور شخصية لها مصحوبة بعبارات تشهير وسب على مجموعة تحمل اسم “أعداء الدكش”.

وطالبت الفنانة الشابة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب تلك الحسابات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًتزامنًا مع عيد الشرطة.. خريطة الحالة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة

تأييد حبس متهم وشقيقه 3 سنوات عن جرائم النصب العقاري

مقالات مشابهة

  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • جامعة الملك سعود تحذر من حسابات احتيالية تدعي تأمين القبول للطلاب
  • فنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها
  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • الشؤون الدينية تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • كيف يستخدم القراصنة الروبوتات لاختبار كلمات المرور المخترقة؟
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع