فنون، بالصور أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما،04 49 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتبت شهد القاضي حضر الفنان حسن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور- أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور- أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة...

04:49 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتبت- شهد القاضي:

حضر الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي جنازة نجلهما عبدالله الذي توفي غرقا قبل ساعات في إحدى قرى الساحل الشمالي، وذلك لأداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وأبرزهم: أشرف زكي، لبلبة، نهال عنبر، مها أحمد، مجدي كامل، محمد فؤاد، عفاف شعيب ، لقاء سويدان.

وتوفي نجل الفنان حسن يوسف، غرقاً بإحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي عن عمر 35 عاما، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان حسن يوسف، سبب تأجيل تشييع جنازة نجله، وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": إن صلاة الجنازة جرى تأجيلها من صلاة الظهر حتى العصر بمسجد الشرطة بسبب انشغال المكان باستقبال جنازات أخرى في هذا الموعد.

ردت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ومسئول الملف الطبي بالنقابة، على حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي في مداخلة لبرنامج "مساء دي إم سي".

وقالت نهال عنبر أثناء مداخلتها الهاتفية لـ"مساء دي إم سي" عن وجود شبهة جنائية في وفاة نجل الفنان حسن يوسف من عدمه: "أنا معنديش معلومة عن الحتة دي، لكن هو تصريح الدفن خلاص تمام .. والدكتور أشرف زكي بنفسه راح على هناك".

وتابعت نهال عنبر عن وفاة عبدالله حسن يوسف غرقًا: "المشكلة إن المياه كانت عالية جدا، وكان فيه تحذيرات منها الفترة دي في الساحل.. علشان كدة ممكن تكون تسببت في غرقه لأن حتى لو هو سباح وبيعوم كويس ساعات علو المياه بيكون خطر والرئة بتتملي بالمياه".

وأضافت: "هو لما وصل المستشفى كانت الرئة متوقفة بس هم عملوا محاولة لكن ربنا لم يريد".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجل الفنان حسن یوسف نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية

تعدّ إضاءات المسجد النبوي شكلًا من أشكال الجمال والعمارة الإسلامية، ومعلمًا بارزًا وفنًا خاصًا يُشكل جزءًا من هويته، تعبر عنه إضاءة ونجفات وقناديل تحمل لفظ الجلالة ونقوش بالخط العربي، مستمدة من فن العمارة الإسلامية، مما زاد المكان جمالًا وتفردًا حتى بدا تحفة فنية رائعة.

ويحتوي المسجد النبوي على أكثر من 30 نوعًا من وحدات الإنارة، وبعدد إجمالي يزيد على 138 ألف وحدة، أبرزها النجفات المختلفة المقاسات التي يصل عددها إلى قرابة الـ 300، وما يزيد عن الـ 10 آلاف وحدة إنارة تحمل لفظ الجلالة، وضعت في الأركان العلوية للأقواس المعمارية داخل المسجد النبوي وأروقته.

اقرأ أيضاًالمملكة“بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال

ورصدت عدسة وكالة الأنباء السعودية “واس” وحدات إنارة متنوعة في الشكل والحجم والقوة الكهربائية، بعموم المسجد النبوي وساحاته والمرافق التابعة له.

وتسعى الهيئة العامة للعناية المسجد النبوي إلى تطبيق المواصفات العالمية المعتمدة في الإنارة ودراسة تطويرها، ويأتي ذلك من منطلق حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في المسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد