عرض برنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «DMC»، ما نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن» بعنوان «بتوجيهات رئاسية.. مصر تكثف الإسقاط الجوي للمساعدات على شمال غزة». 

عمليات إنزال أطنان المساعدات الغذائية

وقالت الكاتبة الصحفية همت سلامة، إنه استكمالًا لكل المساعدات الإنسانية التي أرسلتها مصر إلى قطاع غزة خلال الشهور الماضية، فإن القوات الجوية المصرية مُستمرة في عمليات إنزال أطنان المساعدات الغذائية، والدوائية، لأهلنا في شمال قطاع غزة.

وأضافت خلال لقائها بالبرنامج، أن القيادة السياسية تؤكد دومًا على أن معبر رفح مفتوح طيلة الوقت، ويجرى من خلاله دخول عدد كبير من الشاحنات، بجانب الإنزال الجوي المستمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال غزة قطاع غزة اخبار فلسطين فلسطين رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً! لاوتارو يعادل مارادونا!


أطلق اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، وشركة «بوما» للأدوات والمستلزمات الرياضية الكرة الرسمية التي ستلعب بها المباراة النهائية لكأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا 2024»، المقامة حاليا في الولايات المتحدة. 
وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، أن الكرة التي أطلق عليها اسم «كومبر»، ستكون الكرة الرسمية لنهائي كوبا أميركا 2024، الذي يقام في 14 يوليو المقبل، على ملعب هارد روك في ميامي.
وأضاف موقع المسابقة أن الكرة مستوحاة من شغف وعظمة كرة القدم في أميركا الجنوبية، مشيراً إلى أن التصميم الجديد للكرة يدمج الابتكار التكنولوجي مع لمسة من الأناقة. 
وأوضح المصدر ذاته أن الكرة تبرز التفاصيل الذهبية المميزة وشعارات بوما باللونين الأحمر والأزرق، التي تمثل العلم الأميركي، على الخلفية التقليدية للكرة. وتابع أن الكرة بتقنيتها عالية المستوى تضمن مستويات الجودة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء على أرض الملعب. وأشار الموقع أيضاً إلى أن اسم الكرة مستوحى من سلسلة الجبال التي تعبر أميركا الجنوبية بأكملها، وتتطلع للارتقاء بكرة القدم في القارة إلى أعلى مستوى، موضحاً أن تصميمها يعتمد على شكل القارة التي تبرز فيها خطوطها الـ16، في إشارة لعدد المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث تسعى الكرة لتوحيد جميع الدول التي تتنافس في أقدم وأعرق بطولة دولية للمنتخبات في العالم.

مقالات مشابهة

  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»
  • تفشي عمليات النهب في غزة يفاقم مشكلات توزيع المساعدات القادمة بحراً
  • «حماة الوطن»: إسرائيل تواصل مجازرها في غزة رغم قرار مجلس الأمن بوقف الحرب
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • تفاقم خطير للمجاعة في شمال غزة.. ونداء استغاثة للمجتمع الدولي
  • الإمارات تُطلق حملة كُبرى لتوزيع مياه الشرب في شمال غزة
  • لازاريني: مستويات الجوع كارثية في قطاع غزة 
  • الأونروا: عمليات "النهب" تعيق إيصال المساعدات في غزة
  • الأونروا: الجوع في غزة كارثي والنهب والتهريب يعرقلان إيصال المساعدات
  • المغرب يواصل إرسال أطنان المساعدات الغذائية إلى الفلسطينيين