شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الرئيس الإريتري يدعو للابتعاد عن “الأخضر”، إريتريا 8211; صرح الرئيس الإريتري أسياس أفورقي، بأن إريتريا ودولا أخرى في إفريقيا وأوروبا وآسيا تحتاج للخروج من دائرة الدولار واليورو لتفادي .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الإريتري يدعو للابتعاد عن “الأخضر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الإريتري يدعو للابتعاد عن “الأخضر”

إريتريا – صرح الرئيس الإريتري أسياس أفورقي، بأن إريتريا ودولا أخرى في إفريقيا وأوروبا وآسيا تحتاج للخروج من دائرة الدولار واليورو لتفادي ضغوط العقوبات من القوى المهيمنة.

وقال الرئيس الإريتري أسياس أفورقي، في مقابلة مع RT: “يجب على كل دولة ذات سيادة أن تتبع سياستها النقدية الخاصة وأن تكون مستقلة ماليا”.

وأضاف الرئيس الإريتري: “بما أن البنية العالمية للنظام النقدي تحت سيطرة القوى المهيمنة، فإنها بلا شك ستستخدم هذه الأداة لفرض العقوبات لذلك يجب الابتعاد عن (الدولار واليورو)”.

وأشار إلى أن إريتريا بحاجة إلى نظام مالي قابل للحياة من شأنه أن يعزز الاقتصاد ويؤدي في النهاية إلى ترابط قوي من خلال التعاون.

وفي السنوات الماضية كثرت الدعوات للابتعاد عن الدولار وتقليص الاعتماد عليه في التجارة العالمية، كون الولايات المتحدة تستخدمه كأداة عقوبات إضافة إلى ارتفاع الدين العام الأمريكي إلى مستوى فلكي.

المصدر: RT

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الإريتري يدعو للابتعاد عن “الأخضر” وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا

دعا المستشار الألماني أولاف شولتز اليوم الأحد، إلى إحياء الجهود المبذولة من أجل إحلال السلام في أوكرانيا، وعقد مفاوضات جديدة بين طرفي الحرب.

شولتز: وقف إطلاق النار في قطاع غزة هو السبيل الوحيد لإطلاق سراح الرهائن

وقال شولتز - في مقابلة مع القناة الألمانية الثانية "زد دي إف" - إنه اتفق مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال محادثاتهما الأخيرة على الحاجة إلى عقد مؤتمر سلام جديد يضم مشاركة روسيا.

كما أعرب المستشار الألماني عن اعتقاده بأن الوقت قد حان لبحث كيفية التوصل إلى السلام بوتيرة أسرع.

وكانت أوكرانيا قد استضافت بالفعل في شهر يونيو الماضي وفودا من 92 دولة في قمة أولى عقدت في سويسرا لتعزيز خطتها للسلام، لكنها لم توجه الدعوة إلى روسيا.

مقالات مشابهة

  • شبكة أطباء السودان: ندعو المواطنين بنيالا للابتعاد عن مواقع القوات العسكرية
  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يستعرض جهود تحفيز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر
  • الأخضر بكام؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • 16 صياداً يمنياً يعودون إلى الحديدة بعد 17 يوماً من التعذيب في سجون إريتريا
  • وزير إسرائيلي يدعو لـحرب ضدّ لبنان!
  • بزشكيان يدعو لنقل العاصمة إلى جنوب البلاد
  • القائد العام يلتقي الرئيس الإريتري
  • مجلس الأمن يدعو طالبان أفغانستان إلى إلغاء قوانين التمييز فورا
  • «لو بيقعد لوحده كتير».. 5 أفكار اغرسها في طفلك للابتعاد عن الإنترنت بإرادته