إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي الدوري المصري مباريات الأهلي أخبار الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب العام، وطلب الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة عن فريق الكرة، وايضا قائمة العقوبات التي تم توقيعها ضد اللاعبين".

وأضاف: "رمضان سوف يعقد اجتماع فرديًا مع لاعبي الأهلي، والذي سيكون أساسه الانضباط، ولن يكون مسموحًا بالتواجد في الحفلات أو المناسبات أو السهر، وأي لاعب سيتجاوز ذلك سيتعرض لعقوبات كبيرة جدًا، وسيكون هناك حظر اعلامي على اللاعبين".

وأكمل: "محمد رمضان شخصية محترمة وقادر على فرض الانضباط على غرفة ملابس الأهلي، مع ضرورة الاهتمام باللوائح الإدارية، وسبق وقاد جيل يضم عمالقة لاعبين على رأسهم حسام وابراهيم واسامة عرابي وغيرهم ثم رحل وجاء بدلا منه ثابت البطل بعد ذلك".

وزاد: "كولر تم ابلاغه من جانب الخطيب بتعيين محمد رمضان، وتم إبلاغ المدرب بأن القرار لن يتغير ولن يتم تحجيم رمضان مطلقًا وسيمارس كافة صلاحياته وهو المسؤول امام الخطيب ولجنة التخطيط عن كل شئ بما فيها لجنة التعاقدات ويمتلك صلاحيات ضم صفقات جديدة لتدعيم الأهلي.. وعلى المدرب أن يلتزم بقرار النادي".

عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

وأكد: "إذا وضع كولر (العقدة في المنشار)، وتمسك المدير الفني برفض وجود محمد رمضان، سيتم التمسك بالأخير ويتم منح المدير الفني الحرية في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل مع تسديد الشرط الجزائي، لأن قرار تعيين رمضان يرى فيه مسئولي النادي أنه سيفيد لسنوات قادمة".

وزاد: "هل وارد أن يفجر كولر المفاجأة، ويرحل المدرب حال عدم الاصرار على وجود محمد رمضان؟، كل شئ وارد، والأهلي لن يتراجع عن موقفه وهناك العديد من الخطط البديلة لدى ادارة النادي الأهلي بالتعاقد مع مدرب آخر لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن، والمرحلة المقبلة لا تقبل (الهزار) مطلقًا".

وأشار إلى أن محمد رمضان، يستهدف بعض اللاعبين في الأهلي من بينهم كهربا وحسين الشحات وإمام عاشور من أجل فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأضاف: "محمد رمضان مع لجنة التخطيط يرون أن الفريق في حاجة لضم صفقات محلية، وقد يتم التعاقد مع مصطفى زيكو أو البانوبي من زد، من أجل تحفيز باقي اللاعبين على تقديم أداء قوي في خط الهجوم، كما أن المدير  الرياضي يذاكر حاليا جميع عقود لاعبي الأهلي لمعرفة من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وهو شخصية منظمة وسوف يقوم بعمل لوائح ونظام جديد".

وأتم: "لو كان هناك مواجهة بين الاهلي والزمالك في السوبر المصري ستكون مواجهة قوية بين الطرفين، بعد لقاء كأس السوبر الإفريقي الأخير، والابيض سوف يسعى للتأكيد على جداراته، بينما يريد الأهلي تعويض الاخفاق".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة