شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلي رسلان رئيس نادي الحمام يهاجم اتحاد الكرة بعد إلغاء الجمعية العمومية، قال عدلي رسلان رئيس نادي الحمام، أن بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي تم إعلانه بالأمس وأكد على عدم صحة إجراء جمعية عمومية غير عادية للاتحاد، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلي رسلان رئيس نادي الحمام يهاجم اتحاد الكرة بعد إلغاء الجمعية العمومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلي رسلان رئيس نادي الحمام يهاجم اتحاد الكرة بعد...

قال عدلي رسلان رئيس نادي الحمام، أن بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي تم إعلانه بالأمس وأكد على عدم صحة إجراء جمعية عمومية غير عادية للاتحاد، أنه غير صحيح بالمرة.

وقال عدلي رسلان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا أفهم ماذا يريد الاتحاد المصري لكرة القدم، وبيان أمس به أخطاء عديدة، ولا يوجد أى كلام صحيح.

وأضاف:" نحن فى الجمعية العمومية نتمسك بإقامتها والأن نحن فى أحد فنادق القاهرة من أجل أن نجتمع غدًا مع اتحاد الكرة، ونرفض إقامة دوري المحترفين ولم نوافق على إقامة دوري المحترفين قبل الموسم كما يقول اتحاد الكرة.

وتابع:" لا أري أى تطوير للكرة المصرية مع الاتحاد الحالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدلي رسلان رئيس نادي الحمام يهاجم اتحاد الكرة بعد إلغاء الجمعية العمومية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم السبت، الاتحاد المصري للغرف السياحية جمعيته العمومية لانتخاب 6 أعضاء من أصل 15 عضوا لمجلس الإدارة، ويتبقى 4 أعضاء يعينهم وزير السياحة والآثار، ثم رؤساء مجالس إدارات الغرف السياحية الخمس.

وحضر اليوم 106 أعضاء من أصل 128 عضوا بالجمعية العمومية للاتحاد، بينهم 125 عضوا بالانتخاب من الغرف، و3 أعضاء من الوزارة، وكانت انتخابات الجمعيات العمومية للغرف السياحية الخمس "الشركات، الفنادق، المطاعم، السلع السياحية، الغوص"، والتي عقدت في 25 مايو الماضي، شهدت انتخاب مندوبي الغرف لدى الاتحاد العام، والذين شكلوا جمعية عمومية ينتخب من بينها مجلس إدارة الاتحاد والذي يضم بحسب اللائحة رؤساء الغرف السياحية الخمس.

وترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية كلا من: "ناصر تركي، حسام الشاعر، هاني العسال، نبيل عبد العزيز، أمجد الجندي، هشام بركات، أحمد أمين، تامر ناجي عريان، عماد مرقس، عمرو أبو زيد، إيهاب عبد العال، وليد فاروق، طارق صلاح".

وكان أصدر أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، القرار الوزاري رقم 106 لسنة 2024، والخاص بتحديد أعداد وفئات الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية، ومندوبي الغرف لدى الاتحاد.

نص القرار في مادته الأولى على: أن تتكون الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية من: 32 عضوا من غرفة الشركات السياحية، و50 عضوا لغرفة المنشآت الفندقية، و19 عضوا لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، و14 عضوا لغرفة الغوص والأنشطة البحرية، و10 أعضاء لغرفة السلع والعاديات السياحية. 

مقالات مشابهة

  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث
  • كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • “عمومية” اتحاد الكرة تعتمد لجانه القضائية وهيئاته التحكيمية
  • اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بسبب أزمات اتحاد الكرة
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • إلغاء كأس العراق.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة