شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هذا ما طلبه ماجد فرج من حكومة لبنان قبل أحداث عين الحلوة بأيام، بيروت صفاقال صحفي لبناني إن رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج أجرى زيارة إلى لبنان قبل اندلاع أحداث مخيم عين الحلوة بأيام حمل .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذا ما طلبه ماجد فرج من حكومة لبنان قبل أحداث عين الحلوة بأيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذا ما طلبه ماجد فرج من حكومة لبنان قبل أحداث عين...

بيروت - صفا

قال صحفي لبناني إن رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج أجرى زيارة إلى لبنان قبل اندلاع أحداث مخيم عين الحلوة بأيام حمل خلالها رسالتين إلى الحكومة اللبنانية، تتعلقان بالمخيمات والوجود العسكري الفلسطيني في لبنان.

وذكر الصحفي جان عزيز في لقاء مع قناة "الجديد" اللبنانية إن فرج طلب من السلطات اللبنانية نزع سلاح المخيمات، وتشديد الرقابة على القواعد العسكرية الفلسطينية، لضمان عدم نقل الخبرات العسكرية والوسائل القتالية، بينها الصواريخ، إلى الضفة الغربية المحتلة، في ضوء تصاعد المقاومة هناك ضد الاحتلال الإسرائيلي.

أما الطلب الثاني، بحسب الصحفي اللبناني- فيتعلق بمنع تدخل رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني المعين من قبل الحكومة، باسل الحسن في المخيمات والصراعات بين الفصائل.

من جهته قال الصحفي حسين أيوب خلال اللقاء نفسه  إن الطلب الأول من فرج المشار إليه سابقا، جاء نيابة عن دولة الاحتلال التي تواجه حالة مقاومة غير مسبوقة في الضفة.

[embedded content]

ويشهد مخيم عين حلوة للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان منذ ليل السبت الماضي اشتباكات دامية استخدم خلالها أسلحة متنوعة وقذائف راح ضحيتها 6 أشخاص وعشرات المصابين.

وتدور الاشتباكات بين مجموعات إسلامية وقوات الأمن الوطني الفلسطيني التابعة لحركة "فتح،" وفقا لوكالة الإعلام اللبنانية الرسمية.

مخيم عين الحلوة صيدا اشتباكات عين الحلوة اشتباكات مخيم عين الحلوة اخبار مخيم عين الحلوة

م ز

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما طلبه ماجد فرج من حكومة لبنان قبل أحداث عين الحلوة بأيام وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخیم عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "

طرح الفنان حسام حسني، أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوة"، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، والأغنية من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة.

شاهد الأغنية من هنا 


وجاءت كلمات الأغنية:

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شاغلين لي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

محطات في حياة حسام حسني

بدأت موهبة حسام حسني، الموسيقية في الظهور منذ الصغر من خلال الأنشطة المدرسية، حيث كان يغني ويلحن ويعزف، مما جعله يلتحق بكلية التربية الموسيقية بالقاهرة سنة 1986 ليصقل موهبته الموسيقية بالدراسة حتى حصل على بكالوريوس التربية الموسيقية سنة 1991.
قام بالتلحين و التوزيع الموسيقي للعديد من نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم : "هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محيي وسيمون.
اشترك كممثل في بعض الأعمال مثل "أيس كريم في جليم"، ومسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده"، كما حققت أغنيته "لولاش" نجاحًا ساحقًا وقت صدورها.

مقالات مشابهة

  • الخلاف بشأن مرشحي تلامذة المدرسة الحربية مستمر وهذا ما طلبه وزير الدفاع
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • «أنا الحاجة الحلوة».. أغنية جديدة لدوللي شاهين في الصيف
  • دوللي شاهين تستعد لأغنية جديدة بعنوان "أنا الحاجة الحلوة"
  • إجتماع للقادة الفلسطينيين: ما يُجرى في مخيم عين الحلوة أعمال مجرمة للنيل من حق العودة
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • عاجل: الكشف عن الثمن الذي طلبه الوفد الحوثي مقابل الإفراج عن السياسي محمد قحطان