يلتقي ملبورن سيتي نظيره فيكتوري، بعد قليل، على ملعب «آمي بارك» في المباراة الثانية في «البلاي أوف» لبطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «إيه ليجا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم بتوقيت القاهرة.

كانت المباراة الأولى ضمن «البلاي أوف» لبطولة الدوري الأسترالي، جمعت بين سيدني إف سي ونظيره ماكارثر على  ملعب «ملعب أليانز»، صباح أمس السبت، وانتهت بفوز الأول برباعية نظيفة ليضرب موعدا مع في مباراة نصف النهائي المسابقة.

 صعود 4 فرق لمرحلة «البلاي أوف»

وكانت فرق ملبورن فيكتوري، سيدني إف سي وماكآرثر، وملبورن سيتي، احتلت المراكز من الثالث إلى السادس على التوالي، لتصل إلى مرحلة «البلاي أوف» لبطولة الدوري الأسترالي.

وصعد سنترال كوست مارينرز، ويلجنتون فينيكس، مباشرة إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأسترالي، لاحتلالهما المركزين الأول والثاني على التولي، لينتظرا سيدني إف سي والفائز من مباراة ملبورن فيكتوري وسيتي في قبل نهائي المسابقة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأسترالي ملبورن سيتي ملبورن فيكتوري سنترال كوست مارينرز البلای أوف

إقرأ أيضاً:

كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي

شهدت تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء، تواصل غياب نجم الفريق، محمود عبد المنعم كهربا، بعد استبعاده من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر في مباراة طلائع الجيش بالدوري.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء يوم الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان كهربا غاب عن مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في لقاء مؤجل من الجولة 13، واعتمد المدرب السويسري على وسام أبو علي وحيدا في الهجوم.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الداخلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وقّعا مذكرة مشاورات سياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • وزير المالية يلتقي نظيره القطري لبحث دعم الحكومة اليمنية اقتصاديا
  • رئيس الوزراء الأسترالي يرفض حضور قمة "الناتو" في واشنطن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا