علق الإعلامي مدحت شلبي، علي  محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأنه لم يكن يُعاني من أي إصابة قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري.
 

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تلفزيونية: "أنا أتصور أن محمد الشناوي، لم يعاني بأي شد في السمانة، محمد الشناوي، في التمرين الأخير قبل مباراة الإسماعيلي، قال للجهاز الفني إنه يُعاني من شد في السمانة".


 

وأضاف: "أنا وقتها كنت لا أقدم البرنامج، وقلت لأصدقائي هذا شد سمانة سياسي وليس طبيا، لأنه لو كمل التمرين بشكل طبيعي، كولر كان سيشرك مصطفى شوبير، في مباراة الإسماعيلي والشناوي يرفض أن يجلس على دكة البدلاء لمصطفى شوبير".

 

وتابع: "أعلم أن عندما يكون لاعب نجمه ساطع، ويلعب في النادي الأهلي وهو حارس مصر الأول والمنتخب لسنوات طوال، هيبقى صعب عليه جدًا يقعد على الدكة بديل، وبالتالي هو قال سمانتي تعبانة، سلامة سمانتك ياحمادة".
 

وواصل: «أنا على يقين أنها أمور تتعلق بعدم قدرته النفسية على الجلوس على الدكة لمصطفى شوبير.
 

وأختتم : "إحساسي أن كولر، سيعطي فرصة لمحمد الشناوي، في مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الاعلامي مدحت شلبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الاسماعيلي محمد الشناوي مصطفى شوبير مواجهة الإسماعيلي نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»