فن، انهارت في جنازة ابنه شاهد لبلبة تساند زوجها السابق حسن يوسف،حرصت الفنانة لبلبة ، على مساندة زوجها السابق الفنان حسن يوسف، بعدما فقد ابنه عبد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انهارت في جنازة ابنه.. شاهد لبلبة تساند زوجها السابق حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انهارت في جنازة ابنه.. شاهد لبلبة تساند زوجها السابق...

حرصت الفنانة لبلبة ، على مساندة زوجها السابق الفنان حسن يوسف، بعدما فقد ابنه عبد الله الذى توفي غرقا في الساحل الشمالي.

وظهرت لبلبة في الجنازة التي أقيمت اليوم منهارة بشدة وتبكي.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير حضور جنازة عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان في المقدمة الفنانة عفاف شعيب، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعزية لوالده ووالدته وإخوته، وعمه المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجثمان.

وقررت أسرة الفنان حسن يوسف تأجيل صلاة جنازة عبدالله حسن يوسف للساعة الثالثة عصرًا بدلا من الظهر وذلك لتأخير إجراءات المستشفى.

ويُشيع جثمان عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتوفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

سبب وفاة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع خلال الساعات الماضية ، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

وبحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهارت في جنازة ابنه.. شاهد لبلبة تساند زوجها السابق حسن يوسف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية

شيع أهالي قرية الشبانات التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جنازة وكيل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية والذي توفي إثر اصطدامه بجسم صلب أثناء توجهه للجنة الامتحانات وذلك من مسجد الشتاروة، وتم دفن الجثمان بمقابر أبو جبل بدائرة المركز.

هذا ونعي الدكتور السيد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية " الراحل الكريم محمد صلاح الشتري، أشاد الجميع بحسن خلقه وسيرته المحمودة ومعاملته الطيبة مع الجميع بالوسط التعليمي الأزهري، ومات متأثرًا بإصابته بعد أن أدى عمله بإتقان داخل لجنة الامتحانات، داعيًا له بالرحمة والمغفرة وأن يتقبله في الصالحين وخالص تعازينا لأسرته".

وقال ياسر مبارك: محمد صلاح الشتري، المساعد الثقافي بلجنة فتيات معهد مشتول السوق الثانوي تعرض لجرح قطعي في الرأس أثر اصطدامه بجسم صلب أثناء ذهابه للجنة النظام والمراقبة بامتحانات الثانوية الأزهرية بمشتول السوق، وصمم على الذهاب للجنة وهو غارق في دمائه من أجل مستقبل الطلاب، وبعدها تعرض لإغماء وتم نقله للمستشفي، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وأصيب أهل قريته ومحبيه بحالة من الحزن، مُوكدين أنه كان صاحب واجب وأدب مع الجميع، كان يسعي للخير والتعاون على البر مع أهل القرية، حقيقة الراجل الطيب مات، مات شهيد الواجب والعلم، تمتع بأخلاق طيبة وسيره حسنه وكان من المحافظين على الصلاة والابتسامة لا تفارقه ولم يتوان لحظة عن خدمة أحد.

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالي على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع واتشحت القرية بالسواد.

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا تساند شراكتها الجديدة مع مصر باستثمارات كبيرة
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية