شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل تطورات مثيرة، يستمر الحديث حول النادي الذي سيضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في أضخم صفقات الميركاتو الصيفي العالمي.وتسيطر حالة من .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .

. "تطورات مثيرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .. "تطورات...

يستمر الحديث حول النادي الذي سيضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في أضخم صفقات الميركاتو الصيفي العالمي.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل خلال الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني مجانًا، والتوقيع في يناير القادم.

صحف العالم|صدمة في برشلونة ومبابي يقترب من ريال مدريد

بعد الكلاسيكو.. تشافي يعادل رقم جوارديولا القياسي أمام ريال مدريد

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيًا في الموسم المقبل.

999 تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد..سر الشفرة

مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي

نجم ريال مدريد يطالب بقدوم مبابي 

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، عن مطالبات داخل فريق ريال مدريد بقدوم مبابي خلال الصيف الحالي، ويأتي على رأس القائمة البرازيلي فينيسوس جونيور نجم الفريق الأول حاليًا.

ويريد جونيور قدوم مبابي لعدة أسباب، أولها تغيير الشكل النمطي الذي أضر بقدرات البرازيلي في المباريات التحضيرية السابقة، حيث يعتمد عليه أنشيلوتي كمهاجم في خطة (4-4-2)، وهو مالا يجيده اللاعب بشكل كبير.

وإلى جانب خطة اللاعب، وضع أنشيلوتي اسم فينيسوس جونيور كمنفذ أول لركلات الجزاء في المباريات، الأمر الذي فشل فيه البرازيلي، عندما أضاع ركلة الجزاء ضد برشلونة في الكلاسيكو الأخير، والذي انتهي بثلاثية نظيفة للبارسا، لذلك قدوم مبابي الذي يمتلك مهارة كبرى في تنفيذ الركلات المباشرة بشكل عام، سيكون أحد الحلول المثالية لأزمات فينسيوس.

ومع قدوم مبابي، ستنتهي الانقسامات الموجودة داخل غرفة ملابس النادي الملكي، حيث سيتم التركيز حول هدف واحد، وهو جلب البطولات بقيادة هجوم ناري متعاون بين فينيسوس جونيور وكيليان مبابي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .. "تطورات مثيرة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق