شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إطار من التيتانيوم وحواف أرق وزيادة في الأسعار هذه أهم ملامح آيفون 15 برو !، من المتوقع إدخال بعض التغييرات الكبيرة على تشكيلة آيفون 15 برو لهذا العام، لكنها قد تأتي جنباً إلى جنب مع ارتفاع الأسعار أيضاً.ووفقاً .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطار من التيتانيوم وحواف أرق وزيادة في الأسعار.

. هذه أهم ملامح " آيفون 15 برو"!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطار من التيتانيوم وحواف أرق وزيادة في الأسعار.. هذه...

من المتوقع إدخال بعض التغييرات الكبيرة على تشكيلة آيفون 15 برو لهذا العام، لكنها قد تأتي جنباً إلى جنب مع ارتفاع الأسعار أيضاً.

ووفقاً لوكالة "بلومبرغ"، فقد أكد المراسل مارك غورمان عدداً قليلاً من التفاصيل التي تم تداولها طوال العام حول ما يمكن توقعه عندما يتم الإعلان عن تشكيلة آيفون التالية في غضون ما يزيد قليلاً عن شهر.

سيأتي طرازا "برو" الجديدان بإطارات من التيتانيوم، بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعلها أقوى وأخف وزناً، وفقاً لما اطلعت عليه "العربية.نت".

وستحتوي شاشاتهم أيضاً على حواف أرق، بفضل تقنية العرض الجديدة، مما يؤدي إلى تقليص حجم الإطار الأسود بمقدار الثلث تقريباً. وتُظهر تسريبات سابقة الشكل الذي قد يبدو عليه ذلك.

وتوقع "غورمان" أن يتم تبديل مفتاح كتم الصوت إلى زر قابل للتخصيص واستبدال منفذ الشحن "Lightning" بـ "USB-C".

ومع ذلك، قد يأتي كل هذا بسعر أعلى. إذ توقع "غورمان" زيادة في الأسعار خارج الولايات المتحدة، و"لن يستبعد زيادة الأسعار في الولايات المتحدة" أيضاً. يأتي ذلك بعد الإبلاغ في وقت سابق من هذا الأسبوع وملاحظة المحلل التي تشير إلى أن الأسعار يمكن أن ترتفع بما يصل إلى 200 دولار عندما يتعلق الأمر بنموذج "Max".

كما أشار "غورمان" إلى ترقيتين كبيرتين أخريين لأجهزة "أبل" هذا العام. حيث من المتوقع أن يتراجع طراز آيفون القياسي لصالح "Dynamic Island"، مما يجعله أكثر مساواة مع طرز "برو". فيما سيظل معدل تحديث الشاشة متوقف عند 60 هرتز، مقارنة بـ 120 هرتز لجميع هواتف "أندرويد" ذات الأسعار المماثلة تقريباً.

كما أفاد "غورمان" أن معالج "Apple Watch" التالي، "S9"، سيشهد ارتفاع كبير في الأداء إلى حد ما"، مما يمثل أول زيادة ملحوظة في السرعة منذ عام 2020.

وعادةً ما تعلن شركة "أبل" عن أجهزة آيفون، و"Apple Watch" الجديدة في منتصف سبتمبر. وسيواجهون تشكيلة "سامسونغ" الجديدة من الهواتف القابلة للطي، والتي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطار من التيتانيوم وحواف أرق وزيادة في الأسعار.. هذه أهم ملامح "آيفون 15 برو"! وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استيقظ الجميع على فاجعة كبيرة لم يتوقعها احد ، وهو رحيل الكابتن احمد رفعت لاعب نادي فيوتشر وهو ما قلب مواقع التواصل الاجتماعي سرادق عزاء حزنا على رحيله بعد ان استجاب للعلاج لكن القدر النهائي كان الرحيل المفاجئ.

هنا اللاعب احمد رفعت يترك كلماته الأخيرة إلينا لكن لم ينطقها لسانه وقالته الصور التي التقطتها الكاميرات لتظهر عما كان يجول بخاطره.

انظروا إليّ جيدا لا تنسوا ابتسامتي هذه التي اُطل عليكم بها فهذه الابتسامة كانت تلازمني في كل وقت وتهون علي واخبركم بشيء ملامح وجهي لا تكتمل إلا بابتسامتي التي ترونها التي تزلزل الصعاب فهل حقا ابتسامتي هذه هونت كل الصعاب.

هل عرفتم وصدقتم ما اقوله ابتسامتى لا تغفل ولا تبتعد فهذا انا كما تروني قد شعّت ابتسامتي كالشمس فاضاءت من حولي وابتسم من معي ولا تلوموا عليّ في مبالغتي عن امري فربما تكون هي الوحيدة التي املكها وربما تكون ميراثي اتركه قبل الرحيل. 

الان دعوني اودعكم ربما تكون الخاتمة ولا عودة بعدها يا اصدقائي اقترب الرحيل الشمس من حولنا مشرقة فات الوقت سريعا الان أنا اسلم عليكم لكن غدا ربما انتم من تسلمون عليّ وانتم تمدون إلى ايديكم بالسلام لكن سلامكم لي في الغد هو دعاؤكم لي فعسى الله ان يتقبلني عنده في جنات النعيم فهذا عهد عليكم قد اوفيت بما عليّ وجئت من بعيد أسلم عليكم فهل تأتون إلى لتسلموا عليّ ؟

مقالات مشابهة

  • سعر الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 7-7- 2024 في أسواق الجملة
  • ماذا يعني تصنيف أبل لهاتف آيفون إكس بـ«القديم»؟
  • هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير
  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • وكيل «إفريقية النواب»: الحكومة مطالبة بالتركيز على ضبط الأسعار وزيادة الصادرات
  • أسعار الحديد اليوم السبت 6-7-2024 في أسواق محافظة قنا
  • أسعار الأسماك اليوم الجمعة 5 - 7 - 2024 في أسواق الدقهلية
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • «المستقلين الجدد» يثمن تصريحات رئيس مجلس الوزراء: ملامح رئيسية لبرنامج الحكومة
  • أسعار الأسماك اليوم الخميس 4-7-2024 في أسواق الدقهلية