الفن و المشاهير، والدة ماهلاغا جابري بظهور نادر وجمالها خطف الأنظار،شاركت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري الجمهور صورة حديثة لوالدتها، عبر حسابها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والدة ماهلاغا جابري بظهور نادر.. وجمالها خطف الأنظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والدة ماهلاغا جابري بظهور نادر.. وجمالها خطف الأنظار

شاركت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري الجمهور صورة حديثة لوالدتها، عبر حسابها الخاص، بظهوزر خاص لها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جمال الوادلة، مؤكدين أنها لا تزال شابة وبغاية الجمال، وأنها تشبه إبنتها بشكل كبير.ومن الناحية الجمالية، رفعت ماهلاغا شعرها بالكامل عن وجهها بتسريجة ذيل الحصان، وطبقت ماكياج قوي يليق بجمال ملامحها.وكانت ماهلاغا جابري قد أبدت عن فخرها بانتمائها لوطنها إيران، وذلك بعد أن واجهت مطالبات بمحاسبة مصممة الأزياء التي صممت لها فستانها في مهرجان كان السينمائي الدولي.وتعرض الفستان للعديد من الانتقادات، لأن تصميمه عند العنق أشبه بالرسن الذي يوضع للحصان، الأمر الذي عرضها لبعض السخرية والانتقادات، إلا أن مواطنوها دعموها بشكل كبير، كما أشارت هي، الى أن التصميم لا يشبه الرسن، بل يشبه حبل المشنقة، وهي خطوة مقصودة منها للمطالبة بوقف هذه العقوبة في العالم وخاصةً في بلدها.وعلى الأثر، أكدت ماهلاغا أنها لن تنكر أصولها وثقافتها، فقالت: "لقد ولدت وترعرعت في إيران حتى سن الـ 17 عامًا، جذوري عميقة بالحب والتسامح والقوة والفخر الذي لا يتزعزع. مشواري ساهم بتشكيلي وتنويعي، وغرس في داخلي علاقة عميقة بشعبي، ونقاط قوتنا ونضالاتنا. نحن نرتقي وندعم ونتماسك معًا. حبي لشعبي وثقافتنا هي كل شيء بالنسبة لي".كذلك شاركت ماهلاغا البعض من المواقف الإنسانية والاجتماعية والسياسية التي شاركت فيها خلال تواجدها في إيران، محاولةً إقناع المسيئين بعدم الحكم المسبق عليها قبل معرفة مواقفها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة ماهلاغا جابري بظهور نادر.. وجمالها خطف الأنظار وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنتاجون: المدمرات الأمريكية شاركت في إسقاط صواريخ إيران

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، باتريك رايدر، الثلاثاء، إن مدمرتين تابعتين للبحرية الأمريكية في الشرق الأوسط أطلقتا 12 صاروخًا اعتراضيًا للتصدي لصواريخ إيرانية كانت تستهدف إسرائيل.

وأضاف في مؤتمر صحفي أذاعته قناة (الحرة) الأمريكية أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، ورئيس هيئة الأركان الأمريكية الجنرال تشارلز براون، على تواصل دائم مع الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس للتباحث حول التطورات الراهنة.

وأوضح أن القوات الأمريكية تستمر في تحسين تموضعها لضمان قدرتها على الرد على إيران وحماية إسرائيل من الهجمات المحتملة.

وأضاف المتحدث أن الولايات المتحدة سترد بالطريقة المناسبة إذا حاولت إيران استغلال الأوضاع لمهاجمة أمريكيين أو مصالح أمريكية في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه لم يتم استخدام أي قوات أو معدات أمريكية أخرى في الرد على هذه الصواريخ التي انطلقت من داخل إيران.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: المدمرات الأمريكية شاركت في إسقاط صواريخ إيران
  • اعتبرته مخطوفا.. والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح تضرب عن الطعام
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • 7 معلومات عن والدة هادية غالب.. ما سر تسميتها بـ سامنتا عز العرب؟
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • "البث الإسرائيلية": عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)