شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد انقطاع طويل فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء، بعد انقطاع طويل فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء الإثنين 31 يوليو 2023 03 54 م وشوشة ميار تقادم تعد .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد انقطاع طويل.. فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد انقطاع طويل.. فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء
بعد انقطاع طويل.. فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء الإثنين 31/يوليو/2023 - 03:54 م وشوشة ميار تقادم تعد علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret، واحدة من أهم وأكبر العلامات التجارية وكان عرض الأزياء الخاص بها يلقي متابعة من الجميع فبعد أن انقطعت العلامة التجارية لمدة 4 سنوات عن إقامة عروض أزياء، تعود أخيرًا هذا العام ولكن بشكل جديد يناسب عملاءها.وتعود فيكتوريا سيكريت بجولة عالمية تحت عنوان "Victoria’s Secret World Tour" والتي ستقام في 26 سبتمبر الجاري أي خريف هذا العام وسيتم عرض المشروع على منصة الفيديو الرئيسية التي تم تصويرها في شوارع بوجوتا ولاغوس لندن وطوكيو وذلك بدلاً من تبديل الملابس على المدرج.وكان "كريس روب" كبير موظفي فيكتوريا سيكريت قال في تصريحات سابقة "نحن متحمسون لتقديم نسخة معاد تصورها بالكامل من عرض الأزياء، مع إعادة أفضل وسائل الترفيه والموضة التي طلبها عملاؤنا. أخبار تهمك

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انقطاع طويل.. فيكتوريا سيكريت تعود لعروض الأزياء وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد صيف طويل ومرهق.. العراق يسجل درجات حرارة معتدلة بدءاً من الأربعاء

بغداد اليوم- بغداد

توقع المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، حالة الطقس في البلاد، مبيناً أن العراق سيسجل درجات حرارة معتدلة بدءاً من الأربعاء بعد صيف طويل ومرهق.

وقال السلامي في منشور على (الفيس البوك) تابعته "بغداد اليوم"، إن "البلاد ستسجل انخفاضاً ملموساً بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم الأربعاء حيث تسجل عموم المدن درجات حرارة عظمى ثلاثينية والصغرى 20 مئوية".

وأضاف أن "مناطق الشمال لاسيما الجبلية منها ستشهد طقسا باردا خلال ساعات الفجر والصباح ومن المتوقع ان تسجل درجات حرارة دون العشرين مئوية"، مشيراً الى أن "الأجواء ستكون معتدلة بعد صيف طويل ومرهق".


مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • FT: البيجر يلتحق بتاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • FT: البيجر تلتحق بتاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • "بيجر" حزب الله.. تاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • نزهة الغولف الخاصة بترامب.. مصدر قلق طويل الأمد لدى الخدمة السرية
  • بعد صيف طويل ومرهق.. العراق يسجل درجات حرارة معتدلة بدءاً من الأربعاء
  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار