صحافة العرب:
2024-09-17@09:38:42 GMT

تركيا.. السيطرة على حريق غابات بولاية (هطاي)

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تركيا.. السيطرة على حريق غابات بولاية (هطاي)

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن تركيا السيطرة على حريق غابات بولاية هطاي، إسطنبول 31 7 كونا تمكنت فرق الإطفاء التركية اليوم الاثنين من السيطرة على حريق غابات اندلع بمنطقة بلن بولاية هطاي جنوب البلاد.وقالت وكالة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا.

. السيطرة على حريق غابات بولاية (هطاي)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا.. السيطرة على حريق غابات بولاية (هطاي)
إسطنبول - 31 - 7 (كونا) -- تمكنت فرق الإطفاء التركية اليوم الاثنين من السيطرة على حريق غابات اندلع بمنطقة بلن بولاية (هطاي) جنوب البلاد.وقالت وكالة (الأناضول) التركية إن تطاير بقايا جمرات من أحد المنازل بالمنطقة تسبب في اندلاع الحريق الذي امتد إلى الغابة.وأضافت أن فرق الإطفاء المكونة من 30 سيارة و3 مروحيات توجهت إلى المنطقة بعد تلقيها بلاغا باندلاع الحريق ونجحت في إخماد الحريق بتدخل بري وجوي موضحة أن الحريق ألحق أضرارا ب 5 دونمات من الغابات.وذكرت الوكالة أن السلطات المحلية قامت أيضا بإيقاف أحد الأشخاص للاشتباه في تسببه في الحريق.وكانت بلدية أنطاليا قد أعلنت أن النيران دمرت حوالي 180 هكتارا بعد أن اندلعت حرائق غابات في جنوب تركيا الأسبوع الماضي في ساحل أنطاليا جنوبي تركيا على البحر المتوسط.(النهاية) ط ا / م ع ا

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا.. السيطرة على حريق غابات بولاية (هطاي) وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة علي حريق شب بمصنع مكرونة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

 

أسفر الحريق عن إصابة 5 من العمال بالمصنع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من العميد محمد ماجد الشيخ مدير إدارة الحماية المدنية، بتلقيهم بلاغ بوقوع حريق بمصنع مكرونة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بقيادة العميد طارق درويش وكيل الإدارة ورئيس قسم الإطفاء، وبمشاركة المقدمين محمد منجي ومحمد الطيباني، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتبين إصابة 5 مواطنين في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • السيطرة على حريق نشب داخل أحدي المحلات في الموسكي
  • السيطرة على حريق بالرستاق
  • السيطرة على الحريق الحراجي المندلع بريف اللاذقية ودخوله مرحلة التبريد والمراقبة
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمصنع بالفيوم وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • تركيا: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي إلى مثواها الأخير