علوم وتكنولوجيا، يعنى إيه؟ جوجل تتيح المشاهدة المتعددة على أجهزة التليفزيون والأجهزة الذكية،أعلنت جوجل أن ميزة المشاهدة المتعددة في YouTube TV تقدم بشكل مباشر وتتيح لمستخدمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعنى إيه؟.. جوجل تتيح المشاهدة المتعددة على أجهزة التليفزيون والأجهزة الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعنى إيه؟.. جوجل تتيح المشاهدة المتعددة على أجهزة...
أعلنت جوجل أن ميزة المشاهدة المتعددة في YouTube TV تقدم بشكل مباشر وتتيح لمستخدمي يوتيوب مشاهدة ما يصل إلى أربعة تدفقات مباشرة في وقت واحد على تلفزيون ذكي أو جهاز بث، مثل Chromecast أو Fire TV Stick.

كان قد تم الإعلان عن هذه الميزة فى مارس 2023 وهي قيد الاختبار التجريبي منذ ذلك الحين.

كيف تعمل الميزة؟

تعد ميزة Multiview طريقة لمشاهدة أحداث رياضية متعددة في نفس الوقت أو لمتابعة القنوات الإخبارية المختلفة.

كما أنه يمكّن المستخدمين من مشاهدة عرض حي أثناء المتابعة أيضًا مع الدردشة الحية أو مناقشة الوسائط الاجتماعية.

ويمكن للمستخدمين عرض ما يصل إلى أربعة تدفقات على شاشة واحدة عبر الاعتماد على هذه الميزة.

وتظهر Multiviews على جهاز البث أو تطبيق يوتيوب على التلفزيون الذكي، بما في ذلك علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ضمن "العروض المتعددة الموصى بها" وفي توصيات "مشاهدة التالي" عند مشاهدة الألعاب المباشرة.

بعد تحديد خيار العرض المتعدد على YouTube، يمكن للمشاهدين تبديل الصوت والتسميات التوضيحية بين التدفقات والانتقال إلى عرض ملء الشاشة للعبة والخروج منه.

وقال موقع يوتيوب في إحدى المدونات: "انضمت Multiview إلى مجموعتنا من الميزات لعشاق الرياضة ونتطلع إلى مواصلة تحسين التجربة وتقديمها لجميع مشتركي YouTube TV خلال الأشهر العديدة المقبلة".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعنى إيه؟.. جوجل تتيح المشاهدة المتعددة على أجهزة التليفزيون والأجهزة الذكية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یعنى إیه

إقرأ أيضاً:

ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية

أكدت أحدث التقارير على أن شركة ابل لم تنتهي من تطوير إصدارها الجديد من الساعات الذكية Apple Watch SE 3 حتى الآن، كما سلط التقرير الضوء على بعض المواصفات المرتقبة في هذا الإصدار.

تستعد شركة ابل لإجراء بعض التغييرات في تصميم الجيل القادم من ساعات Watch SE منخفضة التكلفة، ولقد أوضح تقرير نشر مؤخراً من المحلل “Mark Gurman” أن شركة ابل تستمر في العمل على تطوير ساعة Watch SE 3 الذكية.

ولقد أشارت بعض التوقعات إلى خطط ابل لإطلاق هذا الإصدار من الساعات الذكية في مؤتمر الشركة الأخير، إلا أن عملاق التكنولوجيا ابل قدمت Apple Watch Series 10 وتحديث Apple Watch Ultra 2 فقط خلال الحدث.

وعلى عكس الإصدار السابق من السلسلة الذي جاء بتصميم من الألومنيوم، تقدم ابل ساعة Apple Watch SE 3 القادمة بتصميم من البلاستيك وذلك بهدف خفض التكلفة وتنويع إختيارات الألوان المقدمة من ابل لهذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن ساعة Apple Watch SE 3 الذكية تنطلق خلال الفترة القادمة للأسواق بسعر 200 دولار تقريباً، لذا ستكون منافس قوي لإصدار سامسونج Galaxy Watch FE.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الجيل القادم من ساعات Apple Watch SE يأتي بترقية في الآداء عبر دعم الساعة الذكية برقاقة S9 أو S10.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «إكس» تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • «التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات
  • مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • دراسة تشير لخطر يصيب الأطفال نتيجة انشغال آبائهم بهواتفهم الذكية
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات