صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الدار تعزّز محفظتها التعليمية في أبوظبي ودبي والبحرين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ويشمل الاستثمار الإضافي توسّع الدار للتعليم في دبي ومملكة البحرين بجانب إتمام صفقة استحواذها على مدرسة جديدة في .، والان مشاهدة التفاصيل.

الدار تعزّز محفظتها التعليمية في أبوظبي ودبي والبحرين

ويشمل الاستثمار الإضافي توسّع "الدار للتعليم" في دبي ومملكة البحرين بجانب إتمام صفقة استحواذها على مدرسة جديدة في أبوظبي.

وستقدم المدرسة الجديدة المختلطة منهاجاً بريطانياً دولياً للطلاب، بدايةً من السنوات التحضيرية وحتى الصف 13، وتُعد هذه الخطوة بمثابة إنجاز آخر يُضاف إلى سجّل نجاحات "الدار للتعليم"، بينما تمضي قدماً في التوسّع خارج دولة الإمارات لنقل خبراتها التعليمية إلى البحرين.

وستمثل صفقة الاستحواذ على مدرسة كنت كوليج في دبي، بمجرد إتماماها بعد استيفاء الموافقات التنظيمية المعتادة، أول مشروع لشركة "الدار للتعليم" في دبي، في حين سيسهم الاستحواذ على مدرسة فيرجينيا الدولية الخاصة في أبوظبي في توسيع نطاق حضور "الدار للتعليم" وترسيخ مكانتها وتعزيز دورها في إثراء القطاع التعليمي داخل إمارة أبوظبي.

وبالاستفادة مما حققناه من منجزات ومكانة متميزة داخل القطاع التعليمي، سنسعى إلى توفير الفائدة لمزيد من العائلات من خلال التعليم عالي الجودة والمبتكر الذي نقدمه في مدارسنا".

وتابعت:"وهذا التوسّع ما هو إلا امتداد لجهودنا المبذولة في الارتقاء بقدراتنا نحو تحقيق أثر إيجابي وملموس في مسيرة الطلاب التعليمية محلياً وإقليمياً، وذلك من خلال منحهم بيئة تعليمية مثالية وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم.

وتعتزم "الدار للتعليم" الارتقاء بمستوى جودة التجربة التعليمية في مدرسة كنت كوليج في دبي ومدرسة فيرجينيا الدولية الخاصة في أبوظبي، وذلك بالتركيز على مجموعة من المحاور الرئيسية، بما في ذلك تحسين المرافق والبنية التحتية، وتوفير فرص التطوير المهني الشامل للمعلمين والموظفين.

وستستفيد المدارس الثلاث الجديدة في محفظة "الدار للتعليم" من السجل الحافل بالإنجازات والنجاحات الذي تتمتع به الشركة لتحقيق التميّز الأكاديمي، إلى جانب خبراتها الواسعة في القطاع التعليمي عموماً والوصول إلى شبكة واسعة من المدارس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدار تعزّز محفظتها التعليمية في أبوظبي ودبي والبحرين وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مدرسة فی دبی

إقرأ أيضاً:

مريم بنت محمد بن زايد: «اليوم الإماراتي للتعليم» رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع

أبوظبي/ وام
أكدت سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس التعليم والتنمية البشرية والمجتمع، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، باعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام «اليوم الإماراتي للتعليم»، هو رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع، ومن شاركونا بداياتنا ومازالوا يعملون بكل جد، واجتهاد، وإخلاص ليقدموا نماذج إيجابية، تلبي تطلعاتنا الوطنية، وتلهم أبناءنا وبناتنا الطلبة، أمل وقادة المستقبل.
وقالت سموها:«إن رؤية القيادة الرشيدة في البناء والتطوير هو ما يلهم استراتيجياتنا للتخطيط لمستقبل يتكامل فيه التعليم مع المجتمع، لنبني مجتمعاً ممكناً لأفراده كافة دون استثناء، ومستقبلاً مستداماً للأجيال القادمة، يعكس هويتنا ويثري ثقافتنا ويعزز قيمنا في دولة الإمارات».
وأضافت سموها: التعليم هو منارة الأمم والسبيل إلى الارتقاء بالإنسان، مؤسس التنمية وصانع المستقبل. وقد أدركت دولة الإمارات قيادة وشعباً أهمية الدور الذي يلعبه التعليم في بناء حاضر إيجابي يحول التحديات إلى فرص، ويفتح المجال أمام الطلبة لكي يكتسبوا المهارات، وينهلوا من معين المعرفة، ويحافظوا على ما حققته الدولة من إنجازات شهدها الجميع خلال رحلة البناء والتغيير بين الماضي والحاضر.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • تعرف إلى قصة حلم زايد للتعليم
  • مريم بنت محمد بن زايد: “اليوم الإماراتي للتعليم” رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: «اليوم الإماراتي للتعليم» رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: "اليوم الإماراتي للتعليم" رسالة تقدير لكل من يعمل في القطاع
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • انتظام العملية التعليمية بالأسبوع الثاني بالعام الدراسي ومتابعة توزيع الكتب
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى لمتابعة انتظام العملية التعليمية