شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكيل وزارة التعليم الفني شارك في مؤتمر شركاء لأجل اليمن في تركيا، تركيا عدن الغد خاص.شارك وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، في مؤتمر شركاء لأجل اليمن ، وملتقى .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل وزارة التعليم الفني شارك في مؤتمر شركاء لأجل اليمن في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل وزارة التعليم الفني شارك في مؤتمر شركاء لأجل...
تركيا((عدن الغد))خاص.

شارك وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، في مؤتمر شركاء لأجل اليمن ، وملتقى الإبداع والابتكار في مدينة اسطنبول في تركيا  .

وهدف المؤتمر الذي استمر  اربع ايام من ٢٦ وحتى ٢٩ يوليو عدة فعاليات متنوعة نظمته الوكالة الدولية اليمنية للتنمية واتحاد المنظمات الدولية ، وبحضور رسمي للجانب اليمني والتركي .

و قدم الدكتور احمد كليب  في المؤتمر ورقة عمل  بعنوان (التعليم الفني مدخلا للتنمية الشاملة) شرح فيها مسيرة التعليم الفني والتدريب المهني في اليمن،  و واقعة الحاضر وما سببته الحرب من دمار لمؤسساته التدريبية، كما تطرق لسبل إنعاش هذا القطاع التعليمي ، وابراز دوره المهم في تحريك عجلة التنمية الإقتصادية ورفد مجالاتها التنموية بالكادر الفني  الوسطي .

كما شارك في فعاليات ملتقى الإبداع والتميز الذي نظمته جمعية الصداقة والتعاون تركيا ، والذي كرم فيه أوائل الطلاب اليمنين والمبدعين في الجامعات التركية بحضور رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني وسفير بلادنا في تركيا ونائب وزير التربية والتعليم وعدد من قيادات الدولة واعضاء السلك الدبلوماسي و المنظمات الدولية وهيئات العمل الإنساني العربية والأجنبية.

66.249.65.197



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل وزارة التعليم الفني شارك في مؤتمر شركاء لأجل اليمن في تركيا وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون الأمني مع تركيا

في إطار تعزيز التعاون الأمني بين ليبيا وتركيا، وبناءً على تعليمات وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية لواء عماد الطرابلسي، تم اليوم الأربعاء، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الداخلية الليبية والتركية في مجال التدريب الأمني.

وبحسب ما نشرت وزارة الداخلية، “وقع المذكرة عن الجانب الليبي اللواء محمود عاشور رئيس جهاز المباحث الجنائية، وعن الجانب التركي مندوب وزارة الداخلية التركية”.

ووفق بيان الوزارة، “تأتي هذه المذكرة ضمن جهود تطوير القدرات الأمنية لمنتسبي جهاز المباحث الجنائية من خلال تنظيم برامج تدريبية متقدمة تشمل عدة مجالات، أبرزها تدريب الفرق المختصة باستخدام “كلاب الأثر”، كما “يهدف هذا التعاون إلى تحسين الأداء الأمني وتعزيز القدرات الفنية لمكافحة الجريمة وتتبع الآثار باستخدام أحدث التقنيات”.

وأكدت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، “أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية متكاملة لتطوير الموارد البشرية في الأجهزة الأمنية، بما يتماشى مع المعايير الدولية ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد”.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • تعزيز التعاون الأمني مع تركيا
  • تحييد 13 عنصرًا من حزب العمال الكردستاني في تركيا
  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • عُمان تُشارك في مؤتمر إقليمي حول "صحة المراهقين"
  • محافظ بني سويف يشهد توقيع بروتوكول لتدريب طلاب التعليم الفني بمشروعات الدواجن
  • بدء مؤتمر التمكين الثقافي بقصر ثقافة مدينة قنا