صحافة العرب:
2024-09-17@04:13:32 GMT

- تشيلسي وبرشلونة يسعيان لضم مبابي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- تشيلسي وبرشلونة يسعيان لضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تشيلسي وبرشلونة يسعيان لضم مبابي، كيليان مبابي تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 17 50يسعى تشيلسي الإنجليزي و برشلونة الإسباني بشكل أقوى من غيرهما لضم النجم الفرنسي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي و برشلونة يسعيان لضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي وبرشلونة يسعيان لضم مبابي

كيليان مبابي (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 17:50

يسعى تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بشكل أقوى من غيرهما لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل لاعب آخر إلى جانب المال.

وذكرت مصادر مقربة من باريس سان جيرمان أن تود بولي الشريك في ملكية نادي تشيلسي يحاول تقديم عرض لضم مبابي 24 عاماً، الذي يبدو رحيله عن الفريق الفرنسي مؤكداً، سواء كان هذا الصيف بمقابل أو بعد عام واحد بدون مقابل.

???? Chelsea and Barcelona are understood to be the clubs working hardest to pull off a player-plus-cash deal for Kylian Mbappe. [The Independent]

Imagine ???? pic.twitter.com/cWuHQXcKeE

— CFC-Blues (@CFCBlues_com) July 31, 2023

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني يسعى بقوة أيضاً لإبرام صفقة تبادلية لضم مبابي.

كذلك يتوقع النادي الفرنسي تجدد محاولات نادي الهلال السعودي لإقناع مبابي بالموافقة على البنود الشخصية للانتقال إلى الهلال.

وتردد أن مبابي رفض الاجتماع بوفد نادي الهلال في باريس في الأسبوع الماضي.

وحصل نادي الهلال على إذن من باريس سان جيرمان بالتفاوض مع مبابي، بعد أن تقدم النادي السعودي بعرض قياسي قيمته 300 مليون يورو (330 مليون دولار) في وقت سابق من يوليو (تموز) الجاري.

ويخشى باريس سان جيرمان أن تفشل كل محاولات الأندية للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، حيث سيمكن للاعب الرحيل بدون مقابل في العام المقبل.

ووفقاً لمصادر قريبة من النادي الفرنسي، هناك اقتناع بأن مبابي اتفق مع ريال مدريد الإسباني على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ليحصل على رسوم تعاقد قيمتها 160 مليون يورو.

وتزايدت الشائعات حول مستقبل مبابي بشكل كبير في يونيو (حزيران) الماضي منذ أن تبين أن اللاعب لن يفعل بند تمديد التعاقد مع سان جيرمان لعام آخر، والذي كان سيبقيه مع الفريق حتى عام 2025 .

وبدا رحيل مبابي عن سان جيرمان مؤكداً عندمنا جرى استبعاده من جولة الفريق قبل انطلاق الموسم إلى اليابان وكوريا الجنوبية، وهو ما أثار اهتمام الأندية به بشكل أكبر، ومن بينها نادي الهلال.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي وبرشلونة يسعيان لضم مبابي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية

أعرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأحد، عن دعمه لمدافعه، نونو منديس، عقب تعرضه لإساءات عنصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة التي جمعته ببريست ضمن فعاليات الدوري الفرنسي، السبت.

وقال النادي الباريسي في بيان إن الظهير الأيسر البرتغالي البالغ من العمر 22 عاما يحظى بدعمه الكامل بعد أن شارك مع المسؤولين التعليقات التي تلقاها على منصة إنستغرام.

وتقدم بريست بعد أن تسبب منديس في ركلة جزاء ضد لودوفيك أجورك في الشوط الأول، والتي نفذها رومان ديل كاستيلو بنجاح.

وقال النادي: "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديس غير مقبولة إطلاقا".

وأضاف بيان للنادي "نحن نقف بحزم مع نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".

Paris Saint-Germain offers its full support to its player Nuno Mendes, who was targeted with offensive and racist comments on social media following yesterday's match against Stade Brestois.

Paris Saint-Germain doesn’t tolerate racism, antisemitism or any other form of… pic.twitter.com/YqSUtMaMpl

— Paris Saint-Germain (@PSG_English) September 15, 2024

وتابع "في باريس سان جيرمان، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة من الشمول والاحترام والوحدة داخل وخارج الملعب. ليس للعنصرية مكان في كرة القدم وسنواصل التمسك بقيم التسامح والاحترام التي تعرّف نادينا."

واستعاد باريس سان جيرمان توازنه ليفوز بالمباراة ويحافظ على بدايته المثالية في موسم الدوري، حيث سجل عثمان ديمبيلي هدفين، بينما سجل متوسط ميدانه الإسباني فابيان رويز، الهدف الثالث.

ولعب منديس 80 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات. انضم في البداية إلى الفريق على سبيل الإعارة من سبورتنغ لشبونة في أغسطس 2021، قبل أن يوقع بشكل دائم في مايو التالي.

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مبابي يضع سان جيرمان تحت «مقصلة العقوبات» في «استعراض القوة»!