أعربت دانا شوقي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن سعادتها بحصد الأبيض للقب ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بجانب حصدها لجائزة أفضل معدة بالبطولة.

وفاز فريق طائرة الزمالك "سيدات" على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

وقالت "دانا"، إنها سعيدة للغاية لكونها أحد أفراد فريق الزمالك، على الرغم من أن هذا الموسم هو الثاني لها مع الفريق، ألا أنها تشعر بالانسجام مع جميع اللاعبات، واصبحوا كلهم على قلب رجلاً واحد.

وتابعت، أنها تهدي لقب بطولة أفريقيا، وجائزة أفضل معده في البطولة، إلى عائلتها، واللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، وجماهير الزمالك العظيمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طائرة الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال

توج أحمد خالد لاعب منتخب مصر للمصارعة الشاطئية، بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة أفريقيا التي اختتمت مساء أمس بالعاصمة السنغالية داكار.

واحتلت اللاعبة فرح علي المركز الرابع في منافسات البطولة بعد أداء قوى مع أبطال اللعبة بالقارة السمراء.

وضمت بعثة منتخب مصر للمصارعة الشاطئية في بطولة أفريقيا بالسنغال كل من: أحمد خالد و فرح علي بجانب مصطفي تمام مدربا للمنتخب.

واعرب اللواء محمد محمود رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة عن سعادته بهذه النتائج خاصة وأنها اول مشاركة لثنائي منتخب مصر أحمد خالد وفرح علي في بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية.

ووجه رئيس الاتحاد التهنئة للثنائي مؤكدا أن المصارعة الشاطئية المصرية تسير بخطوات ثابته وتتقدم بشكل كبير رغم أنها بدأت في مصر منذ فترة قصيرة مضيفا أن منتخب مصر للمصارعة الشاطئية سينافس بقوة في كل البطولات خلال الفترة المقبلة بعد البداية القوية ببطولة أفريقيا.

وأكد محمود أن مجلس إدارة اتحاد المصارعة يولي المصارعة الشاطئية اهتمامًا كبيرا خاصة بعد إدراجها ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية ونعمل حاليا على زيادة قاعدة المشاركة من خلال تنظيم البطولات المحلية والتي كان آخرها بطولة الجمهورية بالإسكندرية من أجل تكوين منتخب قوي قادر على الوصول للأولمبياد ورفع علم مصر في المحافل القارية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • القذافي وكوش وغبار القرد.. تحذير من مخدرات جديدة في إفريقيا
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • الملكة نازلي.. أعمال فنية تناولت شخصية من أشهر سيدات التاريخ المصري
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال