شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خريطة قطع الكهرباء في مدن وقرى القليوبية اعرف الأماكن والمواعيد، حصلت جريدة وموقع الأسبوع على جداول ومواعيد انقطاع الكهرباء فى قرى ومدن محافظة القليوبية، وذلك ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خريطة قطع الكهرباء في مدن وقرى القليوبية.

. اعرف الأماكن والمواعيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خريطة قطع الكهرباء في مدن وقرى القليوبية.. اعرف...

حصلت جريدة وموقع"الأسبوع" على جداول ومواعيد انقطاع الكهرباء فى قرى ومدن محافظة القليوبية، وذلك ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءً من الساعة 12 ظهراً غداً الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

وكان اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أكد استمرار تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بإقامة جداول توقيتات لانقطاع الكهرباء لكافة القرى والمراكز والمدن المختلفة وتقسيمها إلى 12 مجموعة تضم كل مجموعة بعض القرى التى تتبع المغذيات الكهربائية، وقطع التيار الكهربائي بواقع ساعة عن كل مجموعة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وفقًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء تحقيقاً للمصلحة العامة.

حيث يبدأ قطع الكهرباء للمحموعة (1) في الوقت من الساعة 12:00 إلى 1:00 ظهرا.

ثم سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (2) الوقت من الساعة 1:00 إلى 2:00.

بعد ذلك سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (3) في الوقت من الساعة 2:00 إلى 3:00.

سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (4) في الوقت من الساعة 3:00 إلى 4:00 عصرا.

سوف يتم قطع الكهرباء عن مجموعة (5) في الوقت من الساعة 5:00 إلى 6:00.

سوف يتم قطع الكهرباء عن مجموعة (6) في الوقت من الساعة 7:00 إلى 8:00.

كما سوف يتم قطع الكهرباء عن مجموعة (7)في الوقت من الساعة 9:00 إلى 10:00.

سوف يتم قطع الكهرباء عن المحموعة (8) في الوقت من الساعة 10:00 إلى 11:00

سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (9) في الوقت من الساعة 12:00 من منتصف الليل إلى 1:00 ليلا.

سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (10) في الوقت من الساعة 1:00 إلى 2:00 ليلا.

سوف يتم قطع الكهرباء عن مجموعة (11) في الوقت من الساعة 2:00 إلى 3:00

سوف يتم قطع الكهرباء عن المجموعة (12) في الوقت من الساعة 4:00 إلى 5:00 فجرا.

وفي سياق متصل خصصت وزارة الكهرباء خطوطا للإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي أكثر من مرة لمدة ساعة واحدة فقط، من خلال الاتصال بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء من خلال رقم الخط الساخن 121، وأيضا يمكن التواصل مع الشركة على أرقام تليفون الأرضي التالية: 26718795 - 26721272.

وقد بدأ عدد من شركات توزيع الكهرباء إعلان جداول الانقطاعات الكهربائية المقررة خلال الأيام المقبلة، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء، فيما اشتكى عدد من المواطنين من عدم تنفيذ قرار توحيد قطع التيار على رأس الساعة، وكذلك طول فترة الانقطاعات في بعض المناطق.

ونشرت العديد من شركات التوزيع جداول مواعيد تخفيف الأحمال عبر صفحاتها على "فيس بوك"، بينما قال مصدر بوزارة الكهرباء إن إعلان جداول لأماكن الانقطاعات وتوقيتها "استرشادى"، منوهًا بأنه يمكن عند عدم الحاجة لتخفيف الأحمال، عدم قطع التيار من الأساس.

وأضاف المصدر أنه يتم توليد التيار الكهربائى طبقا لكميات الغاز المتاحة لمحطات الكهرباء، مؤكدا زيادة نسبة الأعطال في شبكات التوزيع نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، وكذا اللجوء لنظام تخفيف الأحمال، ما أدى إلى زيادة الأعباء على الشبكة الكهربائية.

وأظهرت النشرة اليومية لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إنخفاض معدل تخفيف الأحمال ليصل إلى 2500 ميجاوات بالمقارنة بـ 3 آلاف خلال الأيام السابقة، بينما ارتفعت نسب الإستهلاك المقارنة بالعام الماضى، لتصل إلى 7% للحد الأقصى للاستهلاك، بينما زاد الحد الأدنى للاستهلاك بأكثر من 11%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خريطة قطع الكهرباء في مدن وقرى القليوبية.. اعرف الأماكن والمواعيد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

1.4 % ارتفاعًا بإجمالي إنتاج الكهرباء بنهاية أبريل

 

 

مسقط - العُمانية

سجَّل إجمالي إنتاج سلطنة عُمان من الكهرباء، حتى نهاية شهر أبريل 2024م، ارتفاعًا بنسبة 1.4 بالمائة ليبلغ 11 ألفًا و196 جيجاوات في الساعة، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023م البالغة 11 ألفًا و36.5 جيجاوات في الساعة.

وبيّنت الإحصاءات المبدئية الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات أن محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة سجلت إجمالي إنتاج بـ6 آلاف و790.2 جيجاوات في الساعة. في حين انخفض إجمالي الإنتاج بمحافظة مسقط بنسبة 0.9 بالمائة ليبلغ 36.6 جيجاوات في الساعة، فيما ارتفع بمحافظة ظفار بـ 19 بالمائة ليبلغ ألفًا و618.8 جيجاوات في الساعة.

وارتفع إجمالي الإنتاج أيضًا بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية بنسبة 4 بالمائة ليبلغ ألفين و586.9 جيجاوات في الساعة، فيما انخفض إجمالي الإنتاج بمحافظة الوسطى بنسبة 41.8 بالمائة حيث بلغ 44 جيجاوات في الساعة، وبمحافظة مسندم ارتفع إجمالي الإنتاج بـ 5.2 بالمائة مسجلًا 109.9 جيجاوات في الساعة.

وأشارت الإحصاءات إلى أن صافي إنتاج سلطنة عُمان من الكهرباء حتى نهاية شهر أبريل 2024م ارتفع بنسبة 1.3 بالمائة ليبلغ 10 آلاف و825.7 جيجاوات في الساعة.

من جانب آخر، أوضحت الإحصاءات أن إجمالي كمية المياه المُنتجة في سلطنة عُمان بلغ بنهاية أبريل 2024م نحو 163 مليونًا و333 ألفًا و700 متر مكعب، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023م البالغة بـ 164 مليونًا و897 ألفا و500 متر مكعب.

وسجلت محافظتا مسقط وظفار ارتفاعًا في إنتاج المياه بنسبة 5.6 بالمائة و1 بالمائة على التوالي مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2023م.

مقالات مشابهة

  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • 1.4 % ارتفاعًا بإجمالي إنتاج الكهرباء بنهاية أبريل
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • طقس الاثنين.. موجة حارة على هذه الأماكن من الشرقية
  • اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق
  • محافظ القليوبية يتابع التزام المحال التجارية والورش بمواعيد الغلق بمدن بنها وطوخ
  • موجة حارة وأتربة.. اعرف خريطة الطقس اليوم على الشرقية
  • مجلس النواب يعدّل موعد جلسة بيان الحكومة.. اعرف التفاصيل
  • «صيف بأمان».. ممشى خاص لذوي الهمم بالشواطئ «اعرف الأماكن»