منوعات، سفينة فضائية عملاقة تستهدف قاعدة عسكرية أمريكية طيار سابق يكشف التفاصيل،في ظاهرة غريبة من نوعها ، قال طيار مقاتل سابق بالبحرية الأمريكية ، إنه أثناء خدمته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سفينة فضائية عملاقة تستهدف قاعدة عسكرية أمريكية.. طيار سابق يكشف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سفينة فضائية عملاقة تستهدف قاعدة عسكرية أمريكية.....

في ظاهرة غريبة من نوعها ، قال طيار مقاتل سابق بالبحرية الأمريكية ، إنه أثناء خدمته قد ظهر جسم فضائي غريب على شكل مكعب أحمر يحلق فوق قاعدة صواريخ أمريكية مرتين في اليوم.

ووصف السفينة الفضائية ، بأنها ذات عرض أكثر من 100 متر وقد أرعبت جميع العاملين في قاعدة فاندنبرغ الجوية، كاليفورنيا، والتي تعد حاليًا موقع إطلاق لشركة سبيس إكس إيلون ماسك. وفقًا لموقع ديلي ستار.

العودة بعدوانية

وبعد فترة اختفت السفينة ثم ظهرت بعد عدة ساعات أخرى، وقدم اللفتنانت رايان جريفز، الطيار المقاتل السابق بالبحرية الأمريكية والناشط في مجال السلامة الجوية حاليًا، هذه المعلومات أمام الكونجرس الأمريكي.

وأضاف أن هذه السفينة التي رآها عام 2003 ظلت تحلق في السماء باتجاه القاعدة الجوية من المحيط لمدة 45 ثانية تقريبًا ثم انطلقت فوق الجبال إلى أن اختفت.

وفي وقت لاحق بعد غروب الشمس وردت تقارير عن مشاهدتها مرة أخرى في القاعدة بما في ذلك بعض السلوكيات العدوانية التي انبثقت منها حيث كانت هذه السفينة تقترب بسرعات عالية من حراس الأمن قبل أن تختفي.

وأشار "رايان" أنه كان يرى مكعب مظلم في السماء في مجال واضح بشكل شبه يومي أثناء القيام بمهام تدريبية قبالة حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية يو إس إس ثيودور روزفلت في عام 2015.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفينة فضائية عملاقة تستهدف قاعدة عسكرية أمريكية.. طيار سابق يكشف التفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف 4 سفن في البحر الأحمر والأبيض المتوسط بينها سفينة أمريكية وأخرى نفطية

عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف 4 سفن في البحر الأحمر والأبيض المتوسط بينها سفينة أمريكية وأخرى نفطية

مقالات مشابهة

  • حركة أنصار الله في اليمن تصدر بيانا جديدا يكشف آخر عملياتها / فيديو
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف 4 سفن في البحر الأحمر والأبيض المتوسط بينها سفينة أمريكية وأخرى نفطية
  • جماعة الحوثي تعلن عن أربع غارات أمريكية تستهدف مطار الحديدة
  • الحوثي: 4 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مطار الحديدة
  • اندلاع حريق في مستوطنة والنيران تمتد لمعسكر للجيش / فيديو
  • عقوبات أمريكية تستهدف ثلاثة كيانات متورطة في نقل المنتجات النفطية والبتروكيماوية الإيرانية
  • محكمة أمريكية تقضي بسجن رئيس دولة سابق 45 عاماً بتهم تهريب مخدرات
  • 7 عمليات عسكرية تستهدف إيزنهاور و 9 سفن مرتبطة بكيان الاحتلال 
  • هل تضغط القبائل على حفتر لمنع إقامة قاعدة روسية عسكرية شرق ليبيا؟
  • بطائرات مسيرة .. الجماعة اليمنية تستهدف سفينة اسرائيلية في حيفا