شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تعاونية موظفي الدولة فسخت التعاقد مع مستشفى مار يوسف، أعلن المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس في تعميم حمل الرقم 6 تاريخ 27 7 2023، فسخ التعاقد مع مستشفى مار يوسف. نظرا للفروقات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاونية موظفي الدولة فسخت التعاقد مع مستشفى مار يوسف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاونية موظفي الدولة فسخت التعاقد مع مستشفى مار يوسف
أعلن المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس في تعميم حمل الرقم 6 تاريخ 27/7/2023، فسخ التعاقد مع مستشفى مار يوسف.

"نظرا للفروقات المالية الباهظة التي يتقاضاها مستشفى مار يوسف من مرضى تعاونية موظفي الدولة، وإلزامهم تسديد كامل الفاتورة على نفقتهم، تعلن المديرية العامة للتعاونية عن فسح القعد نهائيا معها بموجب القرار الرقم 1595/2 تاريخ 26/7/2023، وتعلم جميع المنتسبين اليها والمستفيدين من تقديماتها بأن الدخول الى المستشفى المذكور، في حال حصوله، يكون على مسؤوليتهم وعاتقهم".

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعاونية موظفي الدولة فسخت التعاقد مع مستشفى مار يوسف وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى تقدم الدعم لمصابي انفجار أجهزة الاتصالات بلبنان

تناول مصطفى عبدالفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، أبرز ما جاء في مؤتمر وزير الصحة اللبناني الدكتور فراس الأبيض بشأن حادث تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان، موضحًا أن وزير الصحة اللبناني تحدث عن استمرار عمل القطاع الصحي في لبنان لتقديم كافة الخدمات الطبية.

القطاع الصحي سيطر على الموقف

وشدد «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، على أن القطاع الصحي سيطر على الموقف وجرى تقديم كافة المساعدات الطبية للمصابين، موضحًا أن أكثر من 100 مستشفى قدموا الدعم الطبي للمصابين، وأن أعداد المصابين قدرت بأكثر من 2800 مصاب حتى الآن.

وتابع: «تلقت وسائل الإعلام أرقاما مختلفة عن الأرقام الرسمية من لبنان بشأن عدد المصابين، ونفت وزارة الصحة اللبنانية هذه الأرقام»، موضحًا أن هذا اللغط الذي حدث بالأمس كان نتاج دخول المصابين إلى مستشفى ومن ثم التوجه إلى أخرى، وهو ما كان سببًا في الحديث بوسائل الإعلام عن حصيلة مصابين غير صحيحة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى بلبنان تقدم الدعم الطبي لمصابي انفجارات أجهزة الاتصال
  • «القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى تقدم الدعم لمصابي انفجار أجهزة الاتصالات بلبنان
  • عاجل وردنا الآن| إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • اخلاء موظفي من بناية وزارة الصحة بعد اندلاع حريق بأحد الطوابق
  • مستشفيات لبنان تعج بضحايا التفجير الاسرائيلي
  • الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. خنجر بصميم القانون الإنساني
  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • علي يوسف السعد يكتب: «200 يوم حول العالم»
  • تدريب موظفي مطار صلالة على أحدث تقنيات التحكم والأتمتة الصناعية
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023