شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ليلة للموروث الغنائي الأردني في الأوديون ضمن جرش 37، صراحة نيوز – أحيا الفنانون الأردنيون محمد الربيحات وفادي رأفت وخالد بركات، وسط تفاعل جمهور مدرج الأوديون في وسط البلد بعمان، الموروث الغنائي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليلة للموروث الغنائي الأردني في الأوديون ضمن جرش 37، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليلة للموروث الغنائي الأردني في الأوديون ضمن جرش 37

صراحة نيوز – أحيا الفنانون الأردنيون محمد الربيحات وفادي رأفت وخالد بركات، وسط تفاعل جمهور مدرج الأوديون في وسط البلد بعمان، الموروث الغنائي الاردني، في الحفل الفني الذي أقيم مساء أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ37 تحت شعار “ويستمر الفرح”. وفي الحفل الذي امتزجت فيها الحيوية وتفاعل الجمهور العريض بالرقص والغناء، استهله الربيحات بأغنية “ردي شعراتك” ليواصل تقديم الموروث الغنائي الاردني بأغنيات “مرعية يا البنت”، و”حببني على الخدين”. وينتقل الربيحات إلى عدد من أغنيات من موروث بلاد الشام وسط التفاعل الكبير من الجمهور؛ ليغني منها “الدلعونا”. أما الفنان رأفت فقدم عددا من أغنياته الخاصة، وسط أجواء تفاعلية من الجمهور، ومنها “لأهرب فيها” و”أنا ما بعرف أنا”، و”سمير سمرا” بتوزيع موسيقي جديد. بدوره، غنى بركات لوديع الصافي “عندك بحرية” و”نزلت ع الساحة تتمختر” وغيرها. وفي ختام الحفل، سلّم ممثل إدارة المهرجان مدير مسرح الأدويون عطاالله الرواحنة، دروع المهرجان التكريمية للفنانين.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلة للموروث الغنائي الأردني في الأوديون ضمن جرش 37 وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

هدوء حذر في باب سبتة بعد ليلة عصيبة لرجال الأمن

زنقة 20 ا أنس أكتاو

شهد باب سبتة الفاصل بين مدينة سبتة المحتلة وباقي الأراضي المغربية هذا الصباح، نشاطًا عاديًا بعد الأحداث التي وقعت الليلة الماضية، حيث قام نحو مائة شخص بإلقاء الحجارة على الأمن والقوات المساعدة المتمركزة على مقربة من المعبر.

ويعمل المعبر بشكل طبيعي هذا الصباح، حيث عادت حركة الأشخاص والمركبات تسير بشكل طبيعي كما هو معتاد خلال أيام وسط الأسبوع، في ظل وجود تعزيزات أمنية مغربية ملحوظة.

من جانب آخر، أكدت مندوبية الحكومة الإسبانية في سبتة حسب وكالة “إيفي” الإسبانية الرسمية، أن المعبر لم يتأثر ولم يكن هناك حاجة لإغلاق مؤقت نتيجة للرشق بالحجارة كون الحادث استمر لبضع دقائق فقط.

وفي المنطقة الجبلية المحاذية للسياج الفاصل، لم يُلاحظ وجود أي مهاجرين هذا الصباح، بعد أن قامت دوريات من الأمن والدرك والقوات المساعدة الليلة الماضية بإبعاد مجموعة من ستة شبان كانوا يخططون للقفز فوق السياج.

وذكرت مصادر أمنية أن منطقة الفنيدق لم تعد تحوي سوى “بقايا” الأشخاص الذين تجمعوا يوم الأحد الماضي لمحاولة اقتحام جماعي، أي ما يقرب من مائة مهاجر لم يقرروا بعد التخلي عن محاولتهم الدخول بشكل غير نظامي إلى سبتة.

مقالات مشابهة

  • مسرح المواجهة يقدم 200 ليلة عرض في 18 محافظة
  • "محبوب العراق" يقدم إصداره الغنائي الجديد "موبعيد"
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • القبض على الراقصة "ليلة " بتهمة التحريض على الفجور
  • ليلة شتوية لـ تامر عاشور والمكان مفاجأة
  • شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • الهدوء يُخيّم على مدينة الفنيدق بعد ليلة عصيبة
  • هدوء حذر في باب سبتة بعد ليلة عصيبة لرجال الأمن
  • ساعات عصيبة في ليلة عجيبة!