وقع المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بروتوكول تعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية، الذراع المجتمعي لجمعية رجال الأعمال والمُشهرة برقم 3924 لسنة 2017 ، حيث وقع علي بروتوكول التعاون ممثلاً عن المؤسسة المهندس محمد فوزي محمد رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمؤسسة.

نص البروتوكول علي التعاون بين الطرفين في مجالات المشاركة المجتمعية وتوصيل المياه للمناطق والأسر الأشد احتياجاً.

اتفق الطرفان علي التعاون فيما بينهم علي توصيل المياه لعدد 128 أسرة بمناطق العامرية وبرج العرب القديم وقري النوبارية.

وتفعيلاً لبروتوكول التعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ويمثلها شركة مياه الشرب بالإسكندرية والإتحاد النوعي للأندية الروتارية، قام الاتحاد النوعي للأندية الروتارية برئاسة علا حسين النوري رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمنطقة الروتارية بسداد تكلفة توصيل المياه لـ 97 أسرة بقري ريف المنتزة.

يأتي هذا في إطار حرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية بضرورة التعاون مع المجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق والقرى، والوصول بالخدمة لكافة فئات المجتمع وخاصة الأسر الأشد إحتياجاً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التنمية المستدامة المهندس احمد جابر المجتمع المدني المشاركة المجتمعية المنطقة الروتارية تحقيق التنمية المستدامة بروتوكول تعاون

إقرأ أيضاً:

«دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية

دبي: «الخليج»
وقعت «جمعية دبي الخيرية» اتفاقية تعاون مع سلسلة «حضانة أوركارد البريطانية»، في إطار الجهود التي يبذلها الطرفان لتعزيز التعاون المجتمعي والرعاية الشاملة للأطفال، وإرساء أوجه العمل والتنسيق المشترك لبلوغ الأهداف والغايات التي تخدم برامجهما.
وقع الاتفاقية من جمعية دبي الخيرية أحمد السويدي المدير التنفيذي للجمعية، ومن حضانة أوركارد البريطانية الدكتورة فاندانا غاندي المؤسس والرئيس التنفيذي للحضانة، وجاء التوقيع في مقر جمعية دبي الخيرية، بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من كلا الطرفين.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة بينهما بما يخدم تطلعات ورؤى الطرفين، والمساهمة في دعم العمل الخيري والإنساني من خلال إعداد المبادرات والحملات المشتركة لتحقيق أفضل النتائج والممارسات التي تخدم الطفولة، وتوفير مواقع لحصالات التبرع الذكية في مقار سلسلة الحضانة، إضافة إلى توفير بيئة صحية مناسبة لتعليم أبناء العاملين بالجمعية.

مقالات مشابهة

  • لتمويل الزراعات التعاقدية.. االبنك لزراعي يوقع بروتوكول تعاون
  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتمويل الزراعات التعاقدية
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة
  • «دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية
  • الهند توقع اتفاقيات تعاون فضائي مع أكثر من 60 دولة