صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد عباس يشكر السيسي على سعيه لإنهاء الانقسام الفلسطيني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال استقباله نظيره الفلسطيني فيسبوك الإثنين 31 يوليو 2023 17 53 .، والان مشاهدة التفاصيل.

عباس يشكر السيسي على سعيه لإنهاء الانقسام الفلسطيني

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال استقباله نظيره الفلسطيني (فيسبوك)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 17:53

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

الرئيس الفلسطيني في القاهرة، مؤكداً دعم مصر الثابت والتاريخي للشعب الفلسطيني الشقيق، ومعرباً عن ترحيب مصر باستضافة اجتماع الفصائل الفلسطينية الذي انعقد بمدينة العلمين الجديدة بحضور الرئيس الفلسطيني، خاصة ما يتعلق باستكمال الحوار حول القضايا والملفات المختلفة بهدف الوصول إلى إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.

اجتماع الفصائل الفلسطينية.. نتائج إيجابية بانتظار استجابة حماس #تقارير24https://t.co/EkjPNrgdjr pic.twitter.com/u8YVMdI4xX

— 24.ae (@20fourMedia) July 31, 2023

من جانبه؛ توجه الرئيس الفلسطيني بخالص الشكر والتقدير للرئيس المصري على استضافة مصر لهذا الاجتماع المهم، واحتضانها التاريخي للقضية الفلسطينية ولشواغل الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن اجتماع الفصائل ينعقد في ظل تطورات حيوية دولياً وإقليمياً وميدانياً، ويمثل فرصة سانحة للنقاش وتبادل وجهات النظر حول السبيل الأمثل لتحقيق المصالحة الوطنية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد مناقشة سبل تنسيق المواقف والرؤى إزاء عدد من الموضوعات المرتبطة بالقضية الفلسطينية، خاصة ما يتعلق بإعادة إحياء عملية السلام، حيث تم التشديد على ضرورة الحفاظ على الحقوق الفلسطينية المشروعة، واستمرار الجهود لتحقيق السلام الشامل والعادل والدائم على أساس حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من يونيو (حزيران) 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفق القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية، بما يحقق الأمن والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة.

#حماس تفض بالقوة مظاهرة تنتقد نقص الخدمات في غزة https://t.co/r9kigqfRDI

— 24.ae (@20fourMedia) July 30, 2023

وهذا أول اجتماع للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية منذ سنوات واقتصر انعقاده على عدة ساعات.

الفصائل الفلسطينية في محاولة لإنهاء الانقسام الداخلي المستمر منذ عام 2007، غير أن سلسلة اتفاقيات وتفاهمات لم تجد طريقها للتنفيذ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عباس يشكر السيسي على سعيه لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام طلاب كلية الشرطة والحاضرين بتحية العلم المصري، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد حفل التخرج، مشاركة من طلبة السنوات الدراسية المختلفة لزملائهم الخريجين، فقد سطروا بأجسادهم على الشباك في المواجهة "كلية الشرطة دفعة 2024".

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.


ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

https://www.youtube.com/live/OU7Qo3EK_TQ?si=WBepT7sgMfU-xN8a

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي
  • الرئيس الفلسطيني يقدم التعازي للبنان وجماعة حزب الله بعد إغتيال الأمين العام للجماعة نصر الله
  • الرئيس الفلسطيني يعزي حزب الله في استشهاد حسن نصر الله
  • محمود عباس: جيش الاحتلال يشن حرب إبادة ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني