صحافة العرب:
2024-09-20@01:44:51 GMT

تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب، YNP _ خاص حضرموت عاودت السعودية، الإثنين، تحشيداتها العسكرية في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب

YNP _ خاص #حضرموت :

عاودت السعودية، الإثنين، تحشيداتها العسكرية في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من كشف تعزيزات عسكرية سرية لفصائل الإنتقالي إلى مدينة المكلا، ضمن ترتيبات إماراتية لشن ضربة استباقية على معقل الفصائل السعودية في مدينة سيئون.

وقالت مصادر مطلعة إن وحدات من قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية للإصلاح والمدعومة من السعودية، عاودت التمركز في مداخل ومخارج سيئون.

وأشارت المصادر إلى وحدات المنطقة نشرت العشرات من عناصرها وعدد من المدرعات العسكرية على إمتداد المناطق الجنوبية للمدينة.

وتسعى السعودية، لإعادة جهوزيتها العسكرية في حضرموت، بعد تخديرها من قبل الإمارات خلال الأيام الماضية، حيث واصلت الأخيرة تحشيداتها سراً لشن هجوم مباغت على معقلها في الهضبة النفطية، ما ينذر بانفجار المعركة المرتقبة بين قطبي التحالف.

 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحشيدات سعودية في سيئون تحسباً لهجوم مرتقب وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق: تفجيرات «البيجر» مقدمة لهجوم أكبر على حزب الله

قال حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الأحداث التي شهدناها في اليومين الماضيين بلبنان كانت متوقعة، مشيرًا إلى أن حزب الله، أقوى بكثير مما يبدو، حيث يمتلك القدرة على كشف تحركات أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية.

حزب الله تأسس عام 1982

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «ON»، أن حزب الله قد تأسس عام 1982 وخاض العديد من المواجهات مع إسرائيل، وكان آخرها في عام 2006، ويملك فهمًا عميقًا لأساليب عمل أجهزة المخابرات.

ظهور حسن نصر الله

وأشار إلى أن هناك تساؤلات كثيرة تُثار حول الأحداث الأخيرة التي شهدها حزب الله، مؤكدًا أن حسن نصر الله، عليه أن يقلل من تصريحاته وظهوره الإعلامي، لأن ذلك أفضل لحزب الله ولمصلحة لبنان كشعب ودولة، لأنه يعلم أن القادة الإسرائيليين أكدوا أنه في حال قيام حزب الله بشن هجمات على إسرائيل فإنها قادرة على إعادة لبنان إلى الخلف لسنوات.

وأوضح أن التهديدات المستمرة من حسن نصر الله، تشير إلى وجود شبه إجماع عالمي على أن حزب الله، بعد الانفجارات "بيجر" الأخيرة، لم يعد يمتلك القدرة على شن هجمات واسعة ضد الجيش الإسرائيلي، سواء كانت دفاعية أم هجومية، وذلك بسبب تعطل أجهزة الاتصالات بين قياداته.

وأكد أن التقديرات تفيد بأن ما يحدث بشأن تفجيرات أجهزة «البيجر» قد يكون مقدمة لشن هجوم أكبر على حزب الله، خاصة وأن القدرات العسكرية للحزب شهدت تطورًا كبيرًا، بما في ذلك امتلاك 150 ألف صاروخ، وفي الأسبوع الماضي، شنت إسرائيل هجمات على قواعد إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله، بهدف تجريده من قدراته القتالية.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: مؤتمر مرتقب للاعلان عن خطة الجبلاية للنهوض بكرة القدم المصرية
  • دبلوماسي سابق: تفجيرات «البيجر» مقدمة لهجوم أكبر على حزب الله
  • وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: تحويل قوات مقاتلة للجيش من الضفة الغربية إلى الحدود مع لبنان تحسبا لاندلاع حرب شاملة
  • الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من لبنان
  • عاجل| إعلام إسرائيلي: رفع حالة التأهب بأنظمة الدفاع الجوي تحسبا لهجوم من حزب الله
  • رفع حالة التأهب بجميع أنحاء إسرائيل تحسبا لرد حزب الله على التفجيرات الأخيرة
  • مسؤولون إسرائيليون: الجيش في حالة تأهب قصوى تحسبا لرد محتمل من حزب الله
  • استنفار في المناطق الشمالية بإسرائيل.. وفتح الملاجئ تحسبا لرد «حزب الله»
  • لجنة البنوك السعودية الإعلامية تنظم ورشة عمل عن "الادخار والاستثمار" لطلاب كلية الملك خالد العسكرية