صحافة العرب:
2024-07-06@03:42:39 GMT

- أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان، ينوى مسؤولو التعاقدات بنادى أهلي جدة السعودي الدخول فى مفاوضات جادة مع نجم باريس ساان جير مان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان

ينوى مسؤولو التعاقدات بنادى أهلي جدة السعودي الدخول فى مفاوضات جادة مع نجم باريس ساان جير مان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

و يدخل الأهلى السعودى فى صراع مع نظيره الهلال للحصول على خدمات الايطالى ماركو فيراتي لاعب باريس يان جيرمان الفرنسي.

ماركو فيراتي

و تداولت أبناء صحفية عن تقديم الهلال السعودي عرضا ضخما الى ماركو فيراتي و عقد يمتد لـ 3 سنوات ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه باريس سان جيرمان والانتقال لصفوف الزعيم.

يذكر أن الايطالى ماركو فيراتي قد انضم إلى سان جيرمان الفرنسي في صيف 2012 قادما من بيسكارا الإيطالي، وينتهي تعاقده الحالي بعد 3 سنوات في 2026.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي جدة السعودي يفاوض قائد سان جيرمان وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارکو فیراتی

إقرأ أيضاً:

سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»

استضافت هند العتيبة سفيرة دولة الإمارات لدى الجمهورية الفرنسية، الدورة العاشرة من فعالية «مجلون» في مكتبة المعهد الوطني الفرنسي لتاريخ الفن.

وأُقيمت الفعالية في قاعة «لابروست»، حيث شهدت إصدار كتاب السفارة «مجلون - بناء جسور التواصل عبر الدبلوماسية» (دار النشر مازارا - Mazara Edition).

ويحتفي الكتاب الذي صدر باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، بالصداقة الوطيدة بين البلدين، ويستعرض الجوانب الرئيسية لعلاقاتهما، في مختلف مجالات الدبلوماسية والاقتصاد، وتمكين المرأة والتعايش والتراث والفن والثقافة والتنمية المستدامة.

وجمع لقاء «مجلون» في دورته العاشرة، شخصيات فرنسية بارزة من المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، من بينها جاك لانغ، رئيس معهد العالم العربي، وأرنو نجاتشا، نائب عمدة مدينة باريس، والسيناتور أوليفييه كاديك، رئيس مجموعة الصداقة بين فرنسا ودول الخليج في مجلس الشيوخ الفرنسي، والبارون إريك دي روتشيلد، وهيلين فالاد، مديرة التطوير البيئي لدى مجموعة «إل في إم إش»، والمايسترو أمين قويدر، فنان اليونسكو للسلام.

وقالت هند العتيبة «يحتفي إصدار هذا الكتاب بأهمية دعم القيم المشتركة بين بلدينا وتعاوننا الواسع».

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا