شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اصابة 3 مدنيين بقصف سعودي استهدف مناطق صعدة الحدودية، صعدة وكالة الصحافة اليمنية  اصيب ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة ، باعتداءات سعودية على المناطق الحدودية الآهلة بالسكان .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اصابة 3 مدنيين بقصف سعودي استهدف مناطق صعدة الحدودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اصابة 3 مدنيين بقصف سعودي استهدف مناطق صعدة الحدودية
صعدة / وكالة الصحافة اليمنية //  اصيب ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة ، باعتداءات سعودية على المناطق الحدودية الآهلة بالسكان في محافظة صعدة شمال اليمن. وأفادت مصادر طبية في محافظة صعدة شمال اليمن ، مساء اليوم الاثنين، عن وصول جريح إلى مستشفى رازح الريفي نتيجة تعرضه للإصابة بقصف مدفعي سعودي في مديرية شدا الحدودية. وكانت مصادر أمنية أعلنت في وقت سابق اليوم عن إصابة أحد المدنيين باستهداف سعودي لمناطق في مديرية منبه الحدودية بعد أقل من 12 ساعة اصابة مدني بذات المديرية. وتشهد مناطق صعدة الحدودية اعتداءات وجرائم شبه يومية منذ بدء الحرب على اليمني في مارس 2015م ، والتي اسفرت عن مقتل وإصابة الالاف ، ودمار هائل في الممتلكات في ظل صمت دولي وأممي مطبق.  وكانت شرطة صعدة ، أعلنت عن مقتل 9 مدنيين واصابة 60 آخرون ضحايا الاعتداءات السعودية على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة خلال شهر ذو الحجة المنصرم .   وأكدت أن السعودية نفذت 66 اعتداء جوي وبري منها 42 عملية قصف بري المدفعية والصواريخ ، واعتداءين بقصف جوي، إلى جانب 22 اعتداء إطلاق نار من حرس الحدود السعودي.   وأشار إلى أن قوات النظام السعودي تواصل اعتداءاتها على المناطق الحدودية على الرغم من سريان فترة الهدنة والتهدئة، ونتج عنها مئات القتلى والجرحى فضلا عن الأضرار المادية الجسيمة في المنشئات العامة والخاصة والمساكن والممتلكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اصابة 3 مدنيين بقصف سعودي استهدف مناطق صعدة الحدودية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة على المناطق الحدودیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يصدر تعليمات لسكان المستوطنات بعد هجمات "البيجر"

أصدر جيش الاحتلال الإسرئيلي، الأربعاء، تعليمات لسكان المستوطنات في مناطق شمال البلاد، وذلك بالتزامن مع ارتفاع منسوب التوتر مع حزب الله اللبناني.

 

وتشمل هذه التعليمات السكان في مناطق بالجليل الغربي والجليل الأعلى.

 

وطلب الجيش الإسرائيلي من سكان تلك المناطق:

التقليل من التنقلات.

تجنب التجمعات.

السيطرة على بوابات المتستوطنات وإحكام إغلاقها.

البقاء قرب المناطق المحمية.

 

انفجار أجهزة اتصالات (بيجر) 

وتعهد حزب الله المتحالف مع إيران بالرد على إسرائيل، غداة انفجار أجهزة اتصالات (بيجر) بأيدي عناصره في مناطق مختلفة من لبنان بصورة متزامنة، مما خلف 12 قتيلا وجرح ما يقترب من 3 آلاف.

والهجوم الذي وقع الثلاثاء منسوب إلى إسرائيل، علما أن الأخيرة لم تعلن مسؤوليتها عنه بعد.

ومنذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر، يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف بشكل يومي عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأدت هذه المواجهات إلى نزوح عشرات الآلاف من اللبنانيين والإسرائيليين، وأثارت المخاوف من اتساع رقعة الحرب المستمرة منذ نحو عام في قطاع غزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تجدد انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكي في عدة مناطق لبنانية
  • أصوات انفجارات في مناطق مختلفة من لبنان / شاهد
  • الاحتلال يصدر تعليمات لسكان المستوطنات بعد هجمات "البيجر"
  • بعد هجمات البيجر.. هذا ما طلبه الجيش الإسرائيلي من مواطنيه
  • 11 قتيلاً بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • إصابة 8 أشخاص بقصف أوكراني استهدف بيلغورود غربي روسيا
  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا