صحافة العرب:
2024-10-05@04:27:06 GMT

الحلبي: لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الحلبي: لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الحلبي لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة، وأشار الى اللغط الذي حصل حول أنشطة المدرسة الصيفية، والذي أوضحناه واكدنا ان أي أمر مسيء لأخلاقياتنا لم يكن موجودا اساسا في مجموعة الأنشطة ولا في .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحلبي: لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحلبي: لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة
وأشار الى "اللغط الذي حصل حول أنشطة المدرسة الصيفية، والذي أوضحناه واكدنا ان أي أمر مسيء لأخلاقياتنا لم يكن موجودا اساسا في مجموعة الأنشطة ولا في المدارس".

كما دعا الإدارة إلى "التأكد من استعدادات المديرين في أي مدرسة وثانوية لمتابعة العام الدراسي"، لافتا إلى موقفه الذي عبر عنه اكثر من مرة "بضرورة تأمين مقومات الحياة الكريمة للمعلمين ليتمكنوا من القيام بواجباتهم"، مشيرا إلى "ضرورة تأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة حتى لا ندخل في دوامة تعليم اللبنانيين وغير اللبنانيين".

واكد أنه يعمل باستمرار مع الحكومة والمجلس النيابي على "تحسين اوضاع المعلمين بصورة منتظمة تجعلهم مطمئنين إلى تحصيل الحد الدنى المقبول"، مكررا ان "لا حوافز او إنتاجية حتى اليوم من الجهات المانحة".

وطالبت الإدارة بـ"تأمين بدلات الإيجار العادلة للمدارس الرسمية التي يطلب مالكوها استعادتها لتدني بدلات الإيجار، خشية عدم توافر مبان بديلة في محيطها، مما يعرض التلامذة لخسارة المقعد الدراسي"، وناشد اللجنة الوزارية المكلفة دراسة إيجارات المباني التي تستخدمها الدولة "فصل ملف المدارس عن سائر المآجير في الدولة، لأن عنصر العجلة متوفر في كيفية معالجتها".

اما مناقلات المعلمين فقد شدد الوزير على "إنجازها كاملة هذا الصيف قبل البدء بالعام الدراسي الجديد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحلبي: لتأمين ظروف التعليم لجميع التلامذة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو

ماجد محمد

طلب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي من إدارة النصر توفير طائرة خاصة لتأمين عودة نجم الفريق وحارس مرماه البرازيلي بينتو من بلاده إلى الرياض مباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية كي يتدرب لمرة واحدة مع زملائه قبل مواجهة الشباب.

ويسعى المدرب الإيطالي أن لا يتكرر سيناريو ما حدث لبينتو قبل مواجهة الأهلي في 13 سبتمبر الماضي عندما عاد الحارس الدولي البرازيلي إلى الرياض فجر يوم المباراة ولعِب أساسيا دون الحصول على راحة كافية.

وانضم صاحب الـ (25 عاما) إلى النصر في أغسطس الماضي قادما من نادي بارانينسي البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • " الأيادي الحالمة " رواية جديدة للدكتور عمر عبدالرحمن
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • السفير علي الحلبي: لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه
  • دعوات لتأمين حدود العراق مع تصاعد التوتر في المنطقة
  • في المغرب..اختفت أسبوعين وعثروا عليها معلّقة في شجرة
  • الوظائف بالقطاع الخاص الأميركي تتجاوز التوقعات في أيلول
  • عن خطط التعليم في حالات الطوارئ.. هذا ما قاله الحلبي
  • الحجار: لجنة الطوارئ الحكومية تعمل في ظل ظروف صعبة