شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الرافدين يصدر توضيحاً بخصوص التحويلات الخارجية، الاقتصاد نيوز بغدادأصدر مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية.وقال إعلام المصرف في بيان، إن مصرف .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرافدين يصدر توضيحاً بخصوص التحويلات الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرافدين يصدر توضيحاً بخصوص التحويلات الخارجية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية.

وقال إعلام المصرف في بيان، إن "مصرف الرافدين يود أن يوضح لوسائل الإعلام والرأي العام بخصوص ما ورد من الخبر الذي تم نشره مؤخراً بشأن تحويلات الأموال لغرض شراء العقارات خارج العراق".

وأكد، أن "الموضوع افتقد للدقة والمفهوم العام وينفي المصرف نفياً قاطعاً وجود أي تعليمات لمثل هذا النوع من التحويلات، ولا توجد لديه أي تعاملات بهذا الخصوص في الوقت الحاضر".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرافدين يصدر توضيحاً بخصوص التحويلات الخارجية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية

قال تيموثي إيهاب مراسل قناة «إكسترا نيوز» من أبو النمرس بالجيزة إنّ مؤسسة «حياة كريمة» تواصل جهودها لتوفير منتجات البروتين الحيواني من لحوم حمراء ودواجن للمواطنين المصريين بأسعار مناسبة ومخفضة عن الأسعار في الأسواق الخارجية، موضحًا أنّ سعر كيلوجرام اللحم يبدأ من 185 جنيهًا ويصل إلى 310 جنيهات للحم الطازج.

أسعار مبادرة «حياة كريمة»

وأضاف «إيهاب» أنّ مباردة «حياة كريمة» تضبط الأسواق وتوفر السلع الغذائية بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بمقدار 25% عالأقل لكيلو جرام اللحم الواحد، مشيرا إلى أنّ الدواجن تُباع بسعر 102 جنيه للدجاجة الواحدة، إذ إنّ هذه الأسعار غير مسبوقة وتسهم في الحد من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين المصريين، في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها العالم كله من زيادات الأسعار.

لحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية

وواصل: «وجدنا ترحيبا وإشادة قوية من جانب المواطنين المصريين بهذه المبادرة، نظرا لدورها في تقديم اللحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية»، لافتًا إلى أنّ المشتريين من منافذ «حياة كريمة» المتنقلة أو الشوادر الثابتة في مختلف المحافظات يكررون عملياتهم الشرائية لتلك المنافذ، مما يعكس جودة ما تقدمه المبادرة وزيادة الإقبال عليها.

مقالات مشابهة

  • المصرف المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • محافظ المصرف المركزي يستلم مهامه رسمياً
  • الري والتخطيط والتنمية المحلية يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • 3 وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • المشاط: مشروع مصرف كتشنر يُعزز جهود تحقيق التنمية الاقتصادي
  • المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • الرافدين يعلن المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الأول
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: الهدف الأسمى في الوقت الراهن هو حقن دماء الأبرياء من الفلسطينيين في غزة