شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني أهمية مواصلة التنسيق مع دول لاسترداد الأموال المنهوبة والمطلوبين بقضايا الفساد، بغداد المسلة الحدث استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية،  جاسم محمد البديوي، والوفد .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني: أهمية مواصلة التنسيق مع دول لاسترداد الأموال المنهوبة والمطلوبين بقضايا الفساد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني: أهمية مواصلة التنسيق مع دول لاسترداد...

بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية،  جاسم محمد البديوي، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، وفي مقدمتها التنسيق الأمني ومكافحة المخدرات، فضلاً عن التعاون في المجالات الثقافية والأكاديمية والفنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء، حرص العراق على بناء شراكات جادة مع الدول الشقيقة والصديقة وشعوبها في المنطقة، وسعي الحكومة للانفتاح على محيطها العربي والإقليمي والدولي، وفق ما تتطلبه المرحلة الحالية من تضافر للجهود إزاء مواجهة مختلف التحديات والأزمات.

وشدد السوداني على أهمية مواصلة التنسيق مع دول مجلس التعاون والدول الأخرى في مجال استرداد الأموال العراقية المنهوبة والمطلوبين للقضاء العراقي بقضايا الفساد، ضمن خُطط الحكومة في مكافحة الفساد والتصدي له.

وأشار السوداني إلى مؤتمر بغداد، ألفين وثلاثة وعشرين، للتكامل الاقتصادي والاستقرار الإقليمي، المقبل، الذي يحظى بأهمية كبيرة، كونه سيركز على تنمية الشراكات الاقتصادية بين دول المنطقة والعالم.

من جانبه، نقل البديوي تحيات قادة دول مجلس التعاون إلى رئيس مجلس الوزراء، والتأكيد على ارتياح دول المنطقة للسياسات المشجعة للحكومة العراقية، وحرصها على تعزيز أمن المنطقة، بما يسهم في استقرار شعوبها ونمائها، مشيراً إلى أهمية منتدى الأعمال الخليجي العراقي الذي سيُعقد بالشارقة في أيلول المقبل، والذي سيعضد من الشراكات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون والعراق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني: أهمية مواصلة التنسيق مع دول لاسترداد الأموال المنهوبة والمطلوبين بقضايا الفساد وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

وزيرا خارجية روسيا وبيلاروس يتفقان على مواصلة التعاون الوثيق على الصعيد الدولي

اتفق وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف من نظيره البيلاروسي المعين حديثا مكسيم ريجينكوف على مواصلة التعاون الوثيق فيما يتعلق بالتنسيقات على الصعيد الدولي ، كما تبادلا وجهات النظر في القضايا الدولية الملحة ، خلال اتصال هاتفي اليوم الأحد، وفقا لما ذكرته وزارة الخارجية الروسية.

لافروف: روسيا تدعو إلى إدارة عادلة للمجال الرقمي العالمي لافروف يترأس الاجتماع الوزاري لمجموعة البريكس غدا

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن بيان وزارة الخارجية جاء فيه " إن الجانبين ناقشا القضايا الراهنة المتعلقة بالعلاقات الروسية البيلاروسية، وتبادلا وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية الملحة، واتفقا على مواصلة التعاون الوثيق ضمن الصيغ الدولية".

وأشارت الوزارة إلى أن لافروف هنأ نظيره البيلاروسي بتعيينه وزيرا لخارجية بيلاروسيا الشقيقة ، ونوهت بأن الاتصال جاء بمبادرة من الجانب البيلاروسي.

يشار إلى أنه في 27 يونيو الجاري عين الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، مكسيم ريجينكوف، نائب رئيس الإدارة الرئاسية، وزيرا لخارجية بيلاروسيا خلفا لسيرجي ألينيك، الذي يتولى منصب كبير الدبلوماسيين البيلاروسيين منذ ديسمبر 2022.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • السوداني يؤكد على تحصين الدولة بالدستور والقانون
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 14 شخصًا جراء قصف روسي على دونيتسك آخر 24 ساعة
  • وزيرة الشؤون تشكل لجنة لتلقي وتقصي شبهات غسل الأموال ضمن منظومة الوزارة لتعزيز الشفافية والنزاهة
  • السوداني يؤكد دعم الحكومة للتنوّع الثقافي والاجتماعي للعراق
  • السوداني: العالم أدرك أهمية استقرار العراق للأمن الدولي والإقليمي
  • وزيرا خارجية روسيا وبيلاروس يتفقان على مواصلة التعاون الوثيق على الصعيد الدولي
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار طريق التنمية
  • 15 عامًا من انتظار تعديل الرواتب.. ثورة وظيفية بحثًا عن المساواة
  • السوداني: مراجعة سلّم رواتب يستلزم مراجعة نحو 34 قانوناً وقراراً