شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخلايلة يفتتح مسجد المرحوم عادل القاسم ومركزا لتحفيظ القرآن في المفرق، صراحة نيوز 8211; افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الإثنين في المفرق، مسجد المرحوم عادل حسن القاسم، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخلايلة يفتتح مسجد المرحوم عادل القاسم ومركزا لتحفيظ القرآن في المفرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخلايلة يفتتح مسجد المرحوم عادل القاسم ومركزا...

صراحة نيوز – افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الإثنين في المفرق، مسجد المرحوم عادل حسن القاسم، ومركز تحفيظ القرآن الكريم/ قاعة المرحومة حنان محمد صالح، والذي جاء بتبرع من المهندس روحي القاسم. وقال الخلايلة، بحضور محافظ المفرق سلمان النجادا، ورئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر أخو ارشيده، إن النبي الكريم عندما هاجر إلى المدينة المنورة لبناء الأمة، كان أول ما فعله بناء المسجد باعتباره النواة واللبنة الأساسية في التقدّم والازدهار، مؤكداً أن بناء المساجد من علامات الإيمان والرجولة. وأضاف “أن المساجد في وطننا المُبارك، تعتبر منارات علم وهداية وتبني مواطنا صالحا صادقا مؤمنا يتمتع بالأخلاق الإسلامية الحميدة”. وأشار إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في رعاية المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، لافتاً إلى زيادة عدد المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم من 500 مركز للعام الماضي، لتصبح قرابة 3 آلاف مركز خلال العام الحالي. ولفت الخلايلة، إلى أن عمارة المساجد دلالة على الإيمان وهي على نوعين، مادية من حيث البناء والصيانة والترميم، وعمارة معنوية وهي أن تبقى المساجد عامرة بذكر الله وتلاوة القرآن ودروس العلم والتفسير . وافتتح الخلايلة مركزاً صيفيًا لتحفيظ القرآن في المسجد الذي تم افتتاحه، ويحتضن 80 طالبة من طالبات العلم الشرعي. وحضر افتتاح المسجد الذي تُقدر مساحته بحوالي 500 متر مربع، ويضم مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم ومصلى للنساء وسكنا للإمام، عدد من المعنيين والأهالي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخلايلة يفتتح مسجد المرحوم عادل القاسم ومركزا لتحفيظ القرآن في المفرق وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرآن الکریم صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف

 

استقبل وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بمكتبه في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، القارئ الحافظ عمرو طارق، ممثل بلادنا في مسابقة محمد السادس الدولية في دولة المغرب العربي. 

وأشاد معالي الوزير شبيبة، بالتمثيل المشرف للقارئ اليمني عمر طارق في المسابقة التي شاركت فيها أكثر من 40 دولة، وحجز لبلادنا المرتبة السادسة دولياً، ووجه بتكريمه ببرنامج عمرة ضمن جهود الوزارة في تكريم حفاظ كتاب الله. 

ونوه الوزير بجهود قطاع التحفيظ بالوزارة في تأهيل الحفاظ والقراء للمشاركة في تمثيل بلادنا في المسابقات القرآنية العربية والدولية، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم ما يلزم لدعم القطاع بما يمكنه من أداء دوره على الوجه الأمثل. 

بدوره، شكر الحافظ عمرو طارق معالي الوزير شبيبة حرصه واهتمامه بتأهيل القراء والحفاظ ودعمهم المستمر للمشاركة في المسابقات الدولية.

مقالات مشابهة

  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مصريين تعزيرا وتكشف عن اسميهما وتهمتهما
  • فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت
  • دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء