شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 وملاعب البطولة، كشفت العديد من التقارير الصحفية، صباح اليوم الأثنين، عن موعد قرعة منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقبلة، والمقرر إقامتها في الملاعب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 وملاعب البطولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 وملاعب...

كشفت العديد من التقارير الصحفية، صباح اليوم الأثنين، عن موعد قرعة منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقبلة، والمقرر إقامتها في الملاعب السعودية أواخر العام الجاري، حيث سيشارك النادي الأهلي، في تلك النسخة، بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

محامي كهربا يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن عقوبة الزمالك

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط، أن قرعة كأس العالم للأندية ستقام في مدينة جدة أوائل شهر سبتمبر القادم، وذلك بحضور ممثلي جميع الأندية المشاركة في البطولة، وتحدد إقامة 5 مباريات بشكل مؤكد على ملعب الجوهرة المشعة، فيما ستقام مباراتان فقط على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لكن هناك محاولات جادة أيضاً من أجل إقامة جميع المباريات على ملعب الجوهرة المشعة فقط، في حال قدرته على ذلك.

ويرافق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل من مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، واتحاد جدة بطل الدوري السعودي، أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل قارة أقيونسيا، أوراوا الياباني بطل آسيا، بالإضافة لـ ليون المكسيكي بطل كونكاكاف، وفي انتظار تحديد بطل أمريكا الجنوبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 وملاعب البطولة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك

بدأ صناع فيلم “ وتر حساس” للفنانة صبا مبارك وانجي المقدم وهيدي كرم بعد موسم عيد الأضحى الماضي تحت قيادة المخرج وائل فرج.

وأعلن في تصريحات صحفية عن موعد طرح العمل في شهر ديسمبر المقبل وذلك بعد الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج.

مسلسل" وتر حساس" بطولة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، وآخرون من النجوم.


وفي سياق آخر، خاضت الفنانة صبا مبارك السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

دارت أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • تعرف إلى قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها
  • موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"