شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاعلان عن التشكيل المثالي لأولى جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية، وضمت التشكيلة تواجد الهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل هدفين مع الاتحاد بواقع هدف في شباك الترجي التونسي وهدف في مرمى الصفاقصي .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاعلان عن التشكيل المثالي لأولى جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاعلان عن التشكيل المثالي لأولى جولات كأس الملك...

وضمت التشكيلة تواجد الهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل هدفين مع الاتحاد بواقع هدف في شباك الترجي التونسي وهدف في مرمى الصفاقصي التونسي.وضمت التشكيلة حارس مرمى النصر، نواف العقيدي، وفي الدفاع؛ تيري مانزي “أهلي طرابلس الليبي”، فواز الصقور “الشباب”، وثنائي فريق الزمالك، حسام عبدالمجيد وأحمد فتوح.ويقود وسط وهجوم التشكيلة المثالية كل من؛ إيفر بانيغا “الشباب”، أحمد نور الله “الوحدة الإماراتي”، يسري بوزوق “الرجاء المغربي”.وفي خط الهجوم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد مصطفى زيزو وسيد عبدالله “نيمار”، بجانب كريم بنزيما.

الاعلان عن التشكيل المثالي لأولى جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية was last modified: يوليو 31st, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاعلان عن التشكيل المثالي لأولى جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.
وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.
ودعا معاليه الله - عز وجل - أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار

مقالات مشابهة

  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • أليو ديانج يتصدر التشكيل المثالي بالدوري السعودي للجولة الثالثة
  • التشكيل المثالي للجولة الرابعة في الدوري القطري.. تريزيجيه يتصدر