توج الدولي المصري حمدي فتحي بأولى بطولاته مع ناديه الوكرة القطري، عقب تتويجه بكأس قطر بعد الفوز على نظيره الريان في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين مساء السبت.

وتغلب الوكرة بقيادة حمدي فتحي على نظيره الريان بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر صلاح اليزيدي ليتوج فريقه بكأس قطر.

وانضم حمدي فتحي للمحترفين المصريين الذين حصدوا بطولات مع الأندية الخليجية والعربية خلال مسيرتهم الاحترافية والتي تضم عدد من اللاعبين السابقين أبرزهم:-

- محمد أبوتريكة

حصد نجم الأهلي السابق لقب بطولة كأس الخليج العربي مع فريق بني ياس الإماراتي عام 2013 خلال تجربة الاحتراف القصيرة التي قضاها مع الفريق الإماراتي قبل اعتزاله كرة القدم.

- عماد متعب

حصل نجم منتخب مصر السابق عماد متعب على لقب الدوري السعودي مع نادي الاتحاد في موسم 2008-2009 بعدما حصد الفريق 55 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف الهلال.

أحمد علي

توج أحمد علي لاعب الإسماعيلي السابق بلقب بطولتي كأس ولي العهد والدوري السعودي مع فريق الهلال خلال موسم 2010 – 2011، وسجل 5 أهداف بقميص الزعيم.

 

محمد عبدالشافي

الظهير الأيسر الحالي لفريق الزمالك سبق وتوج بلقب بطولة الدوري السعودي برفقة فريق الأهلي في موسم 2015 – 2016، كما توج أيضًا ببطولات كأس الملك، وكأس ولي العهد، والسوبر السعودي ويعد من أنجح المحترفين بالدوري السعودي.

أحمد حجازي

حصد الدولي المصري أحمد حجازي نجم الاتحاد السعودي بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي برفقة العميد في موسم 2022 -2023.

 

طارق حامد

نجم الزمالك السابق وضمك السعودي الحالي من اللاعبين الذين حصدوا بطولات مع الأندية العربية، حيث توج بلقبي بطولتي الدوري السعودي والسوبر السعودي رفقة فريقه السابق نادي اتحاد جدة.

 

عصام الحضري

حصد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق عصام الحضري على لقبي بطولتي الدوري وكأس السودان خلال تجربة احترافية رفقة فريق المريخ السوداني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبدالشافي فريق الزمالك الوكرة القطري بني ياس الإماراتي السوبر السعودي حمدي فتحي بطولة كأس الخليج العربي منتخب مصر السابق الدوری السعودی حمدی فتحی

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد مباراتي بيراميدز وزد، وسموحة والبنك الأهلي، مؤكدًا على أن التحكيم المصري لديه العديد من المشاكل.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا مصلحة واحدة في ظل التراكمات الكثيرة  الموجودة حاليًا وهي كرة القدم، لدينا مشاكل كثيرة وثورة لائحية لكي تعود كرة القدم المصرية لمكانتها الطبيعية، في سبيل ذلك نعمل لكي نصل للمصلحة العامة".

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وتابع: "أحترم جدًا دائمًا كل مجالس الإدارات للبحث عن حقوقهم، من المستحيل أن نكون في خلاف مع مجلس إدارة ونحترم كل وجهات النظر".

ورد على الرسالة التي وجهت لهم بشأن التحكيم: "هذا حق لهم، نحن على قلب رجل واحد، مشاكل التحكيم هذا الموسم وصلت لمراحل صعبة جدًا، وعلينا أن نواجهها ونتحدث مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام في ذلك الأمر ".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك حل سريع لمحاولة ضبط منظومة التحكيم في أسرع وقت، لأن الأندية لديها ضغوط المنافسة واستثمارات وتتحمل عواقب الأخطاء التحكيمية، والحفاظ على العدالة والمسابقة بين جميع الأندية، وفي القريب العاجل سيكون هناك استجابة من اتحاد الكرة وتغيير في صالح المسابقة".

وأفاد: "مباراة بيراميدز وزد وسموحة والبنك الأهلي تم تعديل موعدهما، والرابطة أرسلت الخطابات للأندية".

واختتم: "في المرحلة الحالية لا يوجد شيء آخر يقدمه بيريرا، نتائجه قيمت نفسها، ولا يوجد شيء ننتظره أو نتحدث فيه حاليًا".

مقالات مشابهة

  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • 18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا