منوعات، جديد محمّد المجذوب أغنية صيفيّة إيقاعيّة بعنوان مية مرة،صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للنجم محمّد المجذوب تحت عنوان مية مرة على جميع .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جديد محمّد المجذوب أغنية صيفيّة إيقاعيّة بعنوان مية مرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جديد محمّد المجذوب أغنية صيفيّة إيقاعيّة بعنوان مية...
صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للنجم محمّد المجذوب تحت عنوان "مية مرة " على جميع التطبيقات الموسيقيّة ومن إنتاج شركة"Universal Music MENA".

عبّر النجم محمّد المجذوب عن حماسته الكبيرة بإطلاق "مية مرة" وهي أغنية صيفيّة إيقاعيّة بإمتياز تُجسّد الحبّ وتحمل الكثير من الفرح والطاقة الإيجابيّة. وأضاف محمّد المجذوب أنّ أغنية "مية مرة" هي باللهجة البيضاء وإيقاعها مُختلف وجديد مشيراً أنه يميل جداً لهذا اللون الموسيقيّ".

يُذكر أنّ كليب أغنية "مية مرة" صُوّر في جنوب لبنان وتحديداً في مدينة صور تحت إدارة المُخرج عبد الهادي الديري ضمن مشهديّة بسيطة تنقلنا لأجواء صيفيّة، وهو سيكون مُتوفّراً على قناة محمّد المجذوب الخاصّة على موقع Youtube .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جديد محمّد المجذوب أغنية صيفيّة إيقاعيّة بعنوان مية مرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس

 

بركاء- خالد بن سالم السيابي

انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي "صيفٌ وابداع" بجمعية المرأة العمانية ببركاء؛ بهدف تعزيز قدرات الطلبة العقلية ومهاراتهم الفنية والإبداعية والاجتماعية وتعزيز فرص الحصول على تحصيل علمي ومهاري مرتفع نتيجة الخبرات التي يتم اكتسابها من الدورات والورش المطروحة في البرنامج الصيفي والتي استهدفت فيها فئة طلبة المدارس من عمر (7- 16) سنة.

ويتضمن البرنامج عده ورش تدريبية في الكارتيه وورش في المهارات الفنية والإبداعية، وورشه في حفظ القرآن الكريم وورشة في تعلم وتحسين مهارات الخط العربي، يُقدمها نُخبة متميزة من المدربين المعتمدين. ويستمر البرنامج المنفذ لغاية 22 يوليو الجاري، في الفترتين الصباحية والمسائية بمقر جمعية المرأة العمانية ببركاء.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • الثلاثاء .. طقس صيفي اعتيادي
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية