أعربت الفنانة  رنا سماحة عن سعادتها بغناء رباعيات مسلسل “رحيل” الذى شارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

وقالت رنا سماحة خلال ندوتها بموقع “صدى البلد”، إنها لم تتردد لحظة فى تقديم رباعيات المسلسل وأن الملحن هيثم نبيل هو الذى شجعها للخوض فى هذه التجربة ، بالرغم أنها لأول مرة تشارك فى غناء عمل درامي ، معلقة:" سعيدة جدًا بردود فعل الجمهور بالرغم أن الرباعيات كانت نكدية شوية".



وعن قلة أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية، قالت رنا سماحة أنها تحرص دائمًا على الإختيارات المميزة وأنها لا تقبل أى عمل إلا وهى متأكدة أنه سيضيف لمشوارها الفني.

وعن الأعمال التى أشعرتها بالندم ، قالت رنا سماحة أنها تعاملت مع منتجين لم يكونوا جدرين بالثقة ، وهناك مسلسلات بأسم “يا أنا يا جدو” ومسلسل “النص التاني” لم تحصل على بقية أجرها منهما حتى الأن بالرغم أن الأدوار أرهقها.

وأضافت رنا سماحة ، قائلة: أنها دائما تسعي لتكون فنانة شاملة وتحب تدرس كل شيء بدقة قبل تقديمه سواء فى الغنا أو التمثيل .

وقدّمت الفنانة رنا سماحة رباعيات مسلسل “رحيل” الذى شارك فى النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024 بطولة ياسمين صبري.

وتجسّد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي ، وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب ". 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخر أعمال رنا سماحة رباعيات مسلسل رحيل كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ أعمال رنا سماحة یاسمین صبری رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة فى حلقة من حلقات برنامج et بالعربي للحديث عن أصعب فترة مرت عليها بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد خلال الحلقة، إن هناك كتير من الفنانات تواصلن معها لعرض المساعدة وكان على رأسهم ريهام حجاج، ورضوى الشربيني التى كانت تبحث لها عن دكتور آخر لكي يحاول أن يساعدها فى عودة ملامح وجهها مرة أخرى وبالفعل ذهبت معها إلى عيادة متخصصة فى مجال التجميل إلا أنها لم تستطع فعل شىء وأصبح الوضع كما هو عليه.

وأضافت ريهام سعيد أن هناك فنانة واحدة فقط هي من جرحتها جرح كبير بسبب الخطأ الطبي تعرضت له، قائلة: مفيش غير عبير صبري هي اللى جرحتني جرح كبير لما كنا فى حفلة على البحر قالت لي طب منتى كويسة أهو مفيش حاجة انتى بتحبى تعملي دراما ليه.

وتابعت ريهام سعيد أنها بعد كلام عبير صبري معها تركت الحفل وذهبت إلى سيرتها بكت فيها بشكل هستيري وذكرت اسمها فى اللقاء لكونها لا تريد التحدث معها مرة أخرى.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • زمن الوحدة في لحظة فاصلة في الصراع
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري