مرأة، يستاهلوا الفرحة أفكار هدايا لطلاب الثانوية تناسب تفوقهم تعرف عليها،فرحة النجاح والتفوق في الثانوية العامة لا تضاهيها فرحة سواء عند الأبناء أو الآباء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يستاهلوا الفرحة.. أفكار هدايا لطلاب الثانوية تناسب تفوقهم- تعرف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يستاهلوا الفرحة.. أفكار هدايا لطلاب الثانوية تناسب...

فرحة النجاح والتفوق في الثانوية العامة لا تضاهيها فرحة سواء عند الأبناء أو الآباء والأمهات، فانتظار النتيجة كان على أحر من الجمر، وعند ظهورها تعيش الاسرة حالة غير مسبوقة من السعادة الغامرة خاصة عندما تكون النتيجة جيدة، ولأن أبناءنا يستحقون فرحة النجاح يجب تقديم هدية تناسب حجم الإنجاز والتفوق الطي حققوه .. لذلك نقدم افكار لبعض الهدايا التي تناسب ابنائنا من الطلاب وتنال اعجابهم  وفقا لخبيرة الاتيكيت رحاب محمد

أفكار لبعض الهدايا التي تناسب أبنائنا من الطلاب بعد النجاح :

موبايل جديد

بعد انتهاء المرحلة الثانوية سيحتاج ابنك أو ابنتك لموبايل يناسب المرحلة الجديدة التي سيقبل عليها، وبالتالي يعتبر الموبايل هدية مناسبة.

جهاز "لاب توب":

من الأدوات المهمة التي لا يستغنى عنها أي طالب في أي مرحلة دراسية، سواء كان "لاب توب" جهاز كمبيوتر متكامل أو جهاز لوحي "تاب"، يساعده على إنجاز بعض الأبحاث و الأعمال المتعلقة بدراسته.

ملابس جديدة

من الهدايا التي يفضلها الولد أو البنت شراء ملابس جديدة مهما كان لديه ملابس كثيرة، لذلك يمكنك شراء بعض الملابس التي يرغب بها الولد أو البنت.

رحلة مميزة

يمكن اصطحاب الطالب أو إهدائه حجز لرحلة رحلة مميزة خاصة إذا كانت الواجهة مكان سياحي مميز لا طالما رغب الطالب في زيارته، بعد عام دراسي مليء بالتوترات والالتزامات اليومية من استيقاظ مبكرا ومذاكرة.  

او دعوة سفر اشتراك في إحدى الرحلات داخل البلاد أو خارجها أو لمكان مفضل حسب الإمكانيات"

ساعة ذكية إلكترونية

يمكن استخدام الساعات الذكية الإلكترونية لاستعراض الوقت وممارسة الرياضة وكذلك لقياس معدل ضربات القلب وأكسجين الدم والرد على المكالمات والرسائل

مكواه فرد الشعر للإناث  علاوة على ذلك مجموعة أنيقة من مستحضرات العناية بالجسم والشعر والبشرة للبنات.    

إكسسوارات

تُعد الاكسسوارات من الهدايا المُحببة والمفضلة لدى الفتيات، وهذه الهدية بالتأكيد هي الخيار الأمثل كتعبير عن المحبة والامتنان في هذا اليوم، مع الوضع في الاعتبار اختيار الألوان الهادئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يستاهلوا الفرحة.. أفكار هدايا لطلاب الثانوية تناسب تفوقهم- تعرف عليها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیها

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم لطلاب الثانوية: الاجتهاد أهم من النتيجة.. وسنحل أي مشكلة فورا

وجّه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، نصيحة لطلاب وطلبة الثانوية العامة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية «إكسترا نيوز».

رسالة وزير التعليم إلى طلاب الثانوية 

وقال وزير التربية والتعليم: «بقول لأولادنا مش مهم النتيجة المهم هو الاجتهاد، وإنك تذاكر وتذاكري وتعملوا اللي عليكم، ودى أهم حاجة، النتيجة بقى دي بتاعة ربنا، وإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا».

وأضاف: «على المستوى الإداري أنا بتابع مع كل الكنترولات والعاملين بغرفة العمليات الرئيسية لحظة بلحظة، ولو فيه مشاكل هنحلها فورًا، والحقيقة أنا أنتهز الفرصة لأشكر الدكتور رضا حجازي على المجهود المبذول، والحقيقة هو رجل عظيم».

وزير التعليم يشكر المدرسين 

وتابع: «بشكر كل زملائي المدرسين في مدارس مصر المختلفة على اجتهادهم  وتعبهم، ناس بتتعب جدًا، ودايما أنا منحاز لعنصر أساسي في العملية التعليمية وهو ولي الأمر، لأن كل أب وأم لا يتمنوا حاجة غير إن أولادنا يوفقهم ربنا، وأنا أب وأعي ما أقول».

وأكمل: «بقالي 25 سنة بنزل شغلى الساعة 6 الصبح وأرجع الساعة 7 أو 8 مساءً، ليس في حياتي لمدة 25 سنة سوي التعليم، وفاهم كيفية استيعاب الطلبة للمناهج والتغيرات النفسية والاجتماعية التي تحدث».

مقالات مشابهة

  • بدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2024
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم لطلاب الثانوية: الاجتهاد أهم من النتيجة.. وسنحل أي مشكلة فورا
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كل معادلات الكيمياء العضوية
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها
  • المراجعة النهائية في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • 5 أعرض مهمة تحذر من نقص السكر في الدم.. تعرف عليها