شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بالفيديو الكترو بوصفيحة للاجهزة المنزلية تفتح فرعا بالمدينة الحمراء +صور، افتتحت شركة إلكترو بوصفيحة المغربية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والأثاث، الجمعة 28 يوليو 2023، متجرها الجديد في مراكش. مع هذا الافتتاح .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو .

. الكترو بوصفيحة للاجهزة المنزلية تفتح فرعا بالمدينة الحمراء +صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو .. الكترو بوصفيحة للاجهزة المنزلية تفتح...
افتتحت شركة إلكترو بوصفيحة المغربية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والأثاث، الجمعة 28 يوليو 2023، متجرها الجديد في مراكش. مع هذا الافتتاح الجديد، أصبح لدى المجموعة الآن 7 متاجر تقع في 6 مدن في المملكة، بما في ذلك دار بوعزة. هذا وتقع نقطة البيع الجديدة بمراكش في شارع مولاي عبد الله في. ElectroBousfiha هي واحدة من أولى العلامات التجارية لتوزيع الأجهزة […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو .. الكترو بوصفيحة للاجهزة المنزلية تفتح فرعا بالمدينة الحمراء +صور وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة

وصل الإعصار بيبينكا اليوم الاثنين، إلى اليابسة وضرب مدينة شنغهاي الصينية، وفقا لمرصد شنغهاي المركزي للأرصاد الجوية.
وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة"شينخوا" أن الإعصار، الذي بلغت السرعة القصوى للرياح فيه بالقرب من مركزه 42 مترا في الثانية، قد اجتاح منطقة لينجانج في حي بودونج.
أخبار متعلقة يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحةترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تسبب الإعصار بيبينكا في سقوط الأشجار واللوحات الإعلانية في شنغهاي - Getty Images بلغت السرعة القصوى للرياح في الإعصار 42 مترًا في الثانية - AFP var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ويعتقد أن بيبينكا هو أقوى إعصار يضرب شنغهاي خلال الـ 75 عامًا الماضية.
وقامت القيادة الوطنية لمكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف في الصين يوم الأحد، بتفعيل الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع لمقاطعة آنهوي بشرقي الصين ورفعت الاستجابة في شنغهاي وتشجيانج إلى المستوى الثالث.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورة
  • "نيستو" يفتتح فرعا جديدا في "بلاد مول" بالمعبيلة.. الأربعاء
  • شركة إسبانية تقدم عرضها للظفر بمشروع قطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة
  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • بلدية دبا الحصن توعّي بالتعامل مع النفايات المنزلية
  • والي مراكش يدخل على خط معالجة البنايات المهددة بالإنهيار ودور الصفيح 
  • تصادم قطارين بالكوبري الجديد في الشرقية| صور
  • امن مراكش يكشف حقيقة تبادل عنف بين قاصرين داخل قاعة لعرض افلام السينما