رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري إلى 32 هدفًا ليحلق بعيدًا بصدارة الترتيب بفارق 9 أهداف عن أقرب منافس له "ميتروفيتش" لاعب الهلال.

وقاد رونالدو النصر للفوز على الوحدة في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في ملعب الأول بارك، لحساب الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة بدوري روشن موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن ..والقناة الناقلة

سجل رونالدو 3 أهداف "هاتريك" منح بها الفريق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري، وقدم مباراة رائعة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 5، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن من الوصول لهدف الهاتريك في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

دخل النصر المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: اوسبينا 

الدفاع: تيليس –لابورت –لاجامي –الغنام

الوسط: الخيبري –بروزوفيتش – ساديو ماني 

الهجوم: اوتافيو – أيمن يحيى –رونالدو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو الدوري السعودي ميتروفيتش الهلال

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”