صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اقتصادية الشارقة تعرف مستثمري القطاع الصناعي بالنظام الوطني للقياس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأكدت مريم السويدي نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن هذه الورشة تأتي في إطار خطة الدائرة .، والان مشاهدة التفاصيل.

اقتصادية الشارقة تعرف مستثمري القطاع الصناعي بالنظام.

..

وأكدت مريم السويدي نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن هذه الورشة تأتي في إطار خطة الدائرة لتعريف وتوضيح مستجدات الإجراءات في مجال المقاييس والتعريف بأحدث المنظومات والتشريعات في هذه المجالات للقطاع الصناعي، ورفع الوعي لدى أصحاب تلك المنشآت بأهمية الالتزام بالنظام الوطني للقياس ومنظومة التشريعات الوطنية في المجال نفسه، وكذلك توضيح الخدمات التي يقدمها معهد الإمارات للمترو لوجيا من استشارات فنية وخدمات المعايرة والمقارنات البينية.

وأوضحت أن بناء القدرات المعرفية للشركاء في الإمارة، ينسجم مع المستهدفات الاستراتيجية للدائرة، خصوصاً في تهيئة بيئة الأعمال المناسبة والجاذبة للمستثمرين المحليين والدوليين في القطاع الاقتصادي بشكل عام والقطاع الصناعي بشكل خاص، ودعم نمو ها وتعزيز تنافسيتها إقليمياً وعالمياً، وذلك ضمن دور الدائرة التوعوي والارشادي من منطلق حرصها على تعزيز الثقة بأسواق الإمارة وتعزيز الوعي بوحدات القياس القانونية المعتمدة لتمكين القطاع الصناعي وضمان استدامة تطوره والمساهمة في تحقيق الدائرة لرؤيتها في قيادة التنمية الاقتصادية بالإمارة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصادية الشارقة تعرف مستثمري القطاع الصناعي بالنظام الوطني للقياس وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء

أعلنت قيادة الحرس الوطني، مساء اليوم الأحد، أن المركز الوطني للبحث والإنقاذ نفّذ مهمة إنقاذ لمواطن أصيب في أحد المواقع الصحرواية بإمارة الشارقة.
وكتبت قيادة الحرس الوطني، على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "نفذ المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني، وبالتنسيق مع شرطة الشارقة مهمة إخلاء طبي، بعد تلقيه بلاغاً يفيد بتعرض مواطن إماراتي لإصابات بليغة إثر تدهور سيارته في أحد المواقع الصحرواية بإمارة الشارقة".
وأضافت القيادة "على الفور، تم إرسال فريق البحث والإنقاذ إلى الموقع وإخلاء المصاب إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج اللازم".

أخبار ذات صلة "صقور الداخلية" تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي شرطة دبي تطرح إعلانا للمواطنين المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • إسكان الشارقة يحتفي بمبادراته في اليوم العالمي للمسنين
  • الإمارات في أكتوبر.. تعرف إلى أبرز الأحداث والفعاليات
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء
  • الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الدولية
  • محمد الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود "الأوقاف" في دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية الشاملة
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها
  • الإمارات تستكمل محادثاتها لتعزيز شراكة اقتصادية مع نيوزيلندا وأستراليا
  • ضربة اقتصادية.. وكالة “موديز” تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل درجتين مع نظرة مستقبلية سلبية